اللغات

الموضوع أيقونة كيفية جعل الهبوط ILS في FSX مع PA380

المزيد
أشهر 1 4 قبل عام #480 by JanneAir15

مرحبا! لذلك أود أن أعرف كيفية جعل ILS الهبوط في FSX مع مشروع إيرباص A380. أعرف مسبقا كيفية جعل ILS الهبوط في الطائرات الأخرى ولكن لأن قمرة القيادة مشروع إيرباص مختلفة قليلا لست متأكدا من ذلك. أنا لم محاولة لجعل ILS الهبوط مع تلك الطائرة ولكنه لم ينجح في مسعاه. بالمناسبة كنت في قمرة القيادة الافتراضية. هل هناك أزرار مختلفة؟ والطائرة هي الخطوط الجوية الفرنسية A380 VC من هذا الموقع. من فضلك ساعدني في هذا الشئ.


-JanneAir15


جهاز الكمبيوتر الخاص بي: وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 7 1700X3.9GHz | اللوحات الرئيسية: ASUS Prime X370 Pro | RAM: G Skill Ripjaws V 16GB 3200MHz2933MHz | بطاقة الرسومات: ASUS GeForce GTX 1070 Dual | التخزين: سامسونج 850 EVO 250GB SSD + ويسترن ديجيتال 1TB WD الأزرق HDD | PSU: EVGA Supernova 750 G2 750W | نظام التشغيل: ويندوز 10

من فضلك تسجيل الدخول or انشئ حساب للانضمام إلى محادثة.

المزيد
أشهر 1 4 قبل عام #483 by Gh0stRider203

منح، I معظمها #FlyBoeing هذه الأيام (وDC-10 وكونكورد يجري الاستثناءات الرئيسيان لول)، ولكن أنا أعلم أنك بحاجة إلى طلب في التكرار ILS إلى Nav1، ثم قم بتغيير من GPS إلى التنقل (وعادة ما يكون ساخنة المفتاح لذلك، في حالتي CTRL SHIFT N). أنا لست على دراية ايرباص لكنني أعرف على 747 (وهو ما أطير في الغالب كوز يجعل معظم $)، لديك أيضا لتحديد APP (النهج) للحصول عليه لقفل إلى ILS. انها لن قفل لمنحدر الانزلاق، لذلك أنا فلدي القيام بذلك يدويا، ولكن هذا مجرد مسألة ضبط سرعة فير.

آمل أن يساعد هذا! حظا طيبا وفقك الله!


Gh0stRider203
أمريكا الخطوط الجوية VA
المالك / الرئيس التنفيذي

www.facebook.com/AmericanAirwaysVA

من فضلك تسجيل الدخول or انشئ حساب للانضمام إلى محادثة.

  • غير مسموح: لإنشاء موضوع جديد.
  • غير مسموح: للرد.
  • غير مسموح: لإضافة المرفقات.
  • غير مسموح: لتعديل رسالتك.
المشرفون: Gh0stRider203
الوقت لإنشاء الصفحة: ثواني 0.101
اللغات

Languages

Topic-icon How to make an ILS landing in FSX with PA380

More
8 months 2 hours ago #480 by JanneAir15

Hello! So I would like to know how to make ILS landing in FSX with the Project Airbus A380. I already know how to make ILS landing in other planes but because the Project Airbus cockpit is a bit different I'm not so sure. I did try to make ILS landing with that plane but it didn't work out. By the way I was in the virtual cockpit. Are there different buttons? And the plane is the Air France A380 VC from this site. Please help me with this.


-JanneAir15


My new computer: CPU: AMD Ryzen 7 1700X | Motherboard: ASUS Prime X370 Pro | RAM: G Skill Ripjaws V 16GB 3200MHz @2933MHz | Graphics card: ASUS GeForce GTX 1070 Dual | Storage: Samsung 850 EVO 250GB SSD + Western Digital 1TB WD Blue HDD | PSU: EVGA Supernova 750 G2 750W | OS: Windows 10

Please Log in or Create an account to join the conversation.

More
7 months 4 weeks ago #483 by Gh0stRider203

Granted, I MOSTLY #FlyBoeing these days (the DC-10 and Concorde being the two main exceptions lol), but I know you need to dial in the ILS Freq into Nav1, and then change from GPS to Nav (I usually have a hot key for that, in My case CTRL SHIFT N). I'm not that familiar with Airbus but I know on the 747 (which is what I mostly fly cuz it makes the most $), you also have to select APP (approach) to get it to lock to the ILS. It won't lock to a glide slope, so I gotta do that manually, but that's just a matter of adjusting the vert speed.

I HOPE this helps! GOOD LUCK!


Gh0stRider203
American Airways VA
Owner/CEO

www.facebook.com/AmericanAirwaysVA

Please Log in or Create an account to join the conversation.

  • Not Allowed: to create new topic.
  • Not Allowed: to reply.
  • Not Allowed: to add attachements.
  • Not Allowed: to edit your message.
Moderators: Gh0stRider203
Time to create page: 0.084 seconds
Languages