اللغات

الموضوع أيقونة شركات الطيران الظاهري، الرجاء المساعدة!

المزيد
أشهر 1 4 قبل عام #249 by JanneAir15

مرحبا! أنا مهتم حول تلك الشركات الافتراضية. أعرف مسبقا شيئا عنهم حتى هنا هو ما زلت تريد أن تعرف. لذلك أريد أن أعرف ما هي البرامج التي لديك لديك وبعد ذلك إذا كنت لا تعرف شيئا غيرها من الأمور الهامة التي يجب أن تعرف أن تقول لي. ولكن أعتقد أن كل شيء. يا! وإذا كان لديك بعض التوصيات طيران افتراضية انهم موضع ترحيب!

- JanneAir15


جهاز الكمبيوتر الخاص بي: وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 7 1700X3.9GHz | اللوحات الرئيسية: ASUS Prime X370 Pro | RAM: G Skill Ripjaws V 16GB 3200MHz2933MHz | بطاقة الرسومات: ASUS GeForce GTX 1070 Dual | التخزين: سامسونج 850 EVO 250GB SSD + ويسترن ديجيتال 1TB WD الأزرق HDD | PSU: EVGA Supernova 750 G2 750W | نظام التشغيل: ويندوز 10

من فضلك تسجيل الدخول or انشئ حساب للانضمام إلى محادثة.

المزيد
أشهر 1 4 قبل عام #250 by Dariussssss

أولا وقبل كل شيء، مرحبا ومرحبا بكم في المنتدى.

لالبداية، كنت في حاجة الى جهاز محاكاة الطيران. وهناك عدد قليل منهم، وهذا الاختيار يعتمد على جهاز الكمبيوتر لديك، وأكثر تحديدا Microsoft الطيران التشبيهي 2004 وFSX، X-طائرة وP3D. انهم جميعا سم payware، ولذلك عليك أن تفكر في هذا الجزء أيضا. هناك واحد سيم رحلة مجانية، ولكن ما هو سيء على محمل الجد، لذلك أنا متعود حتى عناء شرح حول هذا الموضوع.

ثم اعتمادا على شركات الطيران، وسوف تحتاج الى بعض الطائرات. آخر واحد، هو عميل ACARS. يختلف هذا واحد أيضا من واحد VA إلى آخر. البعض بها، عملائها مخصص. تلك التي لا معظمهم من استخدام بعض العملاء قديمة جدا وغير موثوق بها بشكل سيء

بخلاف ذلك، قد تحتاج بعض الإضافات لتحسين بعض جوانب الرحلة سيم، ولكن كما قلت، وهذا مجرد احتمال.

سماء آمنة.

التحيات

وقال المستخدم (s) التالية شكرا لك: Gh0stRider203

من فضلك تسجيل الدخول or انشئ حساب للانضمام إلى محادثة.

المزيد
أشهر 1 4 قبل عام #251 by Gh0stRider203

أنا شخصيا أقترح FSX، وإن كان في هذه النقطة .... سيكون لديك للحصول عليه عن طريق البخار لأفضل معرفتي MS لا تدعم النسخة القرص بعد الآن. أنا ستعمل يكون صريحا .... ثمن الطبعة البخار هو ينقط سرقة! دفعت $ 60 لFSX: الطبعة الذهبية (ديلوكس + تسريع أضف على)، وكنت تدفع حتى أقل من ذلك يا. واحد السلبي لذلك ليس كل شيء سم payware ستعمل، ولكن لمعرفتي هذا هو قائمة قصيرة.

أنا فعلا المالك / الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الأمريكية زارة شؤون المحاربين القدامى في حين انكم مدعوون الى شراء أي طائرة سم payware تريد، ونحن لا تتطلب منك لشراء طائرات لتكون جزءا من فرجينيا. إذا كل ما عليك / تريد هي مجانية، وأنا بارد مع ذلك. الطريقة التي أرى أنها ... الحياة يمكن أن تكون كاملة B * TCH في بعض الأحيان، لذلك لماذا تجعل من أكثر من واحد؟ الضحك بصوت مرتفع

أنا الرجل إلى حد ما مسترخي. أحاول جهدي للعمل مع بلدي الطيارين، وأنا أقدم بعض المكافآت لأولئك الذين ينشطون (بدءا من المكافآت "النقدية" إلى وجود الطائرات المخصصة لمجرد منهم). نحن مقرها في الواقع على أون الإنجليزية (كما في مقاطعة لول) الموقع، واستخدام البرمجيات تتبع رحلتهم (والتي من السهل جدا للاستخدام راجع للشغل). بالاضافة الى ذلك، أنا يمكن أن نورد لكم مع جميع الطائرات مجانية نستخدمها (على الرغم من بعض من هو هنا لول)

في حين أن أفعل معظمهم من البضائع لمسافات طويلة، لأن هذا هو ما يجعل VA معظم $، اسمحوا لي الطيارين يقرر ما هو عليه كانوا يرغبون في القيام به.


Gh0stRider203
أمريكا الخطوط الجوية VA
المالك / الرئيس التنفيذي

www.facebook.com/AmericanAirwaysVA

من فضلك تسجيل الدخول or انشئ حساب للانضمام إلى محادثة.

  • غير مسموح: لإنشاء موضوع جديد.
  • غير مسموح: للرد.
  • غير مسموح: لإضافة المرفقات.
  • غير مسموح: لتعديل رسالتك.
المشرفون: Gh0stRider203
الوقت لإنشاء الصفحة: ثواني 0.097
اللغات

Languages

Topic-icon Virtual airlines, Please help!

More
9 months 1 day ago #249 by JanneAir15

Hello! I'm interested about those virtual airlines. I already know something about them so here is what I still want to know. So I want to know what programs you have to have and then if you do know something other important things I should know tell me. But I think that's all. Oh! and if you have some virtual airline recommendations they're welcome!

- JanneAir15


My new computer: CPU: AMD Ryzen 7 1700X | Motherboard: ASUS Prime X370 Pro | RAM: G Skill Ripjaws V 16GB 3200MHz @2933MHz | Graphics card: ASUS GeForce GTX 1070 Dual | Storage: Samsung 850 EVO 250GB SSD + Western Digital 1TB WD Blue HDD | PSU: EVGA Supernova 750 G2 750W | OS: Windows 10

Please Log in or Create an account to join the conversation.

More
9 months 1 day ago #250 by Dariussssss

First of all,hello and welcome to the Forum.

For the beginning,you need a flight simulator. There is few of them,and that choice depends on the PC you have,more precisely Microsoft Flight Simulators 2004 and FSX,X-Plane and P3D. They are all payware,so you have to think of that part as well. There is one freeware flight sim,but that is seriously bad,so I wont even bother to explain about it.

Then depending on the airline,you'll need some aircraft. Last one,is the ACARS client. That one also varies from one VA to another. Some have their own,custom clients. The ones that don't,mostly use some very old and badly unreliable clients

Other than that,you might need some add-ons to improve some aspects of your flight sim,but like I said,that's just possibility.

Safe skies.

Regards

The following user(s) said Thank You: Gh0stRider203

Please Log in or Create an account to join the conversation.

More
9 months 1 day ago #251 by Gh0stRider203

I personally would suggest FSX, though at this point....you'll have to get it via Steam as to the best of My knowledge MS doesn't support the Disk Version anymore. I'm gonna be blunt....the price for Steam Edition is a freaking STEAL! I paid $60 for FSX: Gold Edition (Deluxe + Acceleration Add-on), and you're paying far less so ya. ONE downside to it is not ALL payware will work, but to My knowledge that's a short list.

I'm actually the Owner/CEO of American Airways VA and while you are welcome to buy any payware aircraft you want, we don't require you to purchase aircraft to be part of the VA. IF all you have/want is freeware, I'm cool with that. Way I see it...life can be a complete B*TCH sometimes, so why make it more of one? lol

I'm a fairly laid-back guy. I try My best to work with My pilots, and I do offer certain rewards for those who are active (ranging from "monetary" bonuses to having an aircraft assigned to just them). We're actually based on en English (as in the county lol) site, and use their flight tracking software (which is very easy to use btw). Plus, I can supply you with all the freeware aircraft we use (though some of it is on here lol)

While I do mostly long-haul cargo, since that's what makes the VA the most $, I let My pilots decide what it is they wish to do.


Gh0stRider203
American Airways VA
Owner/CEO

www.facebook.com/AmericanAirwaysVA

Please Log in or Create an account to join the conversation.

  • Not Allowed: to create new topic.
  • Not Allowed: to reply.
  • Not Allowed: to add attachements.
  • Not Allowed: to edit your message.
Moderators: Gh0stRider203
Time to create page: 0.080 seconds
Languages