اللغات
ترتيب الملفات حسب:
الترتيب المعتاد | الإسم | المستخدم / كاتب التعليق | التاريخ | المشاهدات
FS2004 Port Over DeHavilland Dash 7 - غير متوافق مع FSX/P3Dتتضمن هذه الحزمة ثلاثة طرز ، لوحة 2D ومقاييس مخصصة ، أصوات مخصصة ، خياران من طراز Flight ، وكبدان 7. أعلى جودة. المهم ، وقراءة الوثائق. دي هافيلاند كندا DHC-7 ، المعروف أيضا باسم داش 7 هو ci ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 78.6 MB
  • التنزيلات 12 167
  • مكون 15-05-2013
  • تغير 30-05-2015
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • Auto-install إصدار المثبت 2
  • تحميل

بالنسبة FSX البديل المتوافق انقر هنا إن Bombardier Dash 8 أو Q Series ، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم de Havilland Canada Dash 8 أو DHC-8 ، هي عبارة عن سلسلة من الطائرات ذات المحركين متوسطة المدى وطائرة توربينية. قدمتها دي هافيلاند كندا (DHC) في 1984 ، وهي الآن تنتجها بومباردييه ايروسبيس. ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 9)
  • المقاس 15.39 MB
  • التنزيلات 8 360
  • مكون 15-07-2010
  • تغير 13-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

كان دي هافيلاند DH 8OA "بس موث" اثنين / ثلاثة مقاعد، وارتفاع الجناح من 30، وأحادية السطح المقصورة، والمصممة لبجولة طويلة المدى على سرعة عالية. وكانت تستخدم في نفس الحقبة باسم "هوك العثة" لتدريب الطيارين في أداة الطيران. تصميم نموذج جميل جدا، مصنوعة من التفصيل والإع ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 13)
  • المقاس 15.8 MB
  • التنزيلات 4 886
  • مكون 02-01-2010
  • تغير 13-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

منمق في Gmax فهي لؤلؤة سوداء أصلية.! هذه add-on وقد تم الانتهاء من havs بأقل تفاصيلها. الكابينة ثلاثية الأبعاد ذات قمرة القيادة الافتراضية الرائعة تعمل بكامل طاقتها ، وأهم الميزات الرائعة هي: العديد من الأجزاء المتحركة ، والأضواء ، ومخارج الخدمة والركاب مع سلالم الصعود ، ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 11)
  • المقاس 14 MB
  • التنزيلات 12 111
  • مكون 29-09-2009
  • تغير 14-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

بالنسبة FSX إصدار متوافق انقر هنا الطلب العالمي على التوأم Otter هو أن Viking Air بدأت في تصنيع معدات جديدة في مصنعها في Calgary ، كندا بمساعدة أولية من Havilland Canada. طراز التصنيع الجديد مطابق لطراز -400 -300 هانيويل بالخارج ، ولكن مع "... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 6)
  • المقاس 14.8 MB
  • التنزيلات 9 130
  • مكون 20-07-2009
  • تغير 13-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

بالنسبة FSX إصدار متوافق انقر هنالا تفوت! ممتاز add-on رحلة عالية الجودة وشاملة ولكنها بسيطة وممتعة للغاية. تصميم جديد مع لوحة 2D محدثة ، VC ديناميكي محدث ، أصوات كاملة ، أجزاء متحركة كاملة ، تأثيرات تألق ديناميكي ، باب شحن العمليات الجوية ، راد سطح ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

  • التقييم
    (الاصوات 5)
  • المقاس 16.2 MB
  • التنزيلات 8 806
  • مكون 10-07-2009
  • تغير 12-10-2014
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

هاواي طيران الظاهري الدولي، إعادة رسم جميلة. نموذج جميل خارج صادقة، لوحة 2D كاملة جيدا done.The دي هافيلاند كندا DHC-6، المعروف أيضا باسم أوتر التوأم هو monoplane.Evolution STOL فائدة DHC-3 أوتر دي هافيلاند كندا DHC-6 يطور من 1964، أكبر و الع ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

الكاتب:
  • استجواب fichier التمهيدي
  • التقييم
    (الاصوات 4)
  • المقاس 19.7 MB
  • التنزيلات 9 087
  • مكون 26-10-2006
  • تغير 14-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC لوحة 2D فقط
  • تحميل

هذه هي طائرة مثالية ورائع! لا يمكننا أن نقول أكثر من ذلك، محاولة ذلك! متوفر في إعادة الرسم 13. الطيار الحقيقي تقريبا، والنظر في وجهه تتحرك! طائرة رائعة. لوحة رائعة. يبدو كبيرا. بفضل الكتاب للجودة work.The دي هافيلاند كندا DHC-1، المعروف أيضا باسم السنجاب (في السنجاب الفرنسي) ... المزيد

قائمة التوافق:
  • مايكروسوفت طيران محاكي 2004

الكاتب:
  • ريك بايبر، ديف بوكر، سافيريو Maurri
  • التقييم
    (الاصوات 7)
  • المقاس 11.36 MB
  • التنزيلات 8 331
  • مكون 31-08-2006
  • تغير 13-09-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل

Languages
Ads/Pub

Created 15-05-2013 02:23:43
Changed 30-05-2015 19:47:06
Downloads: 8 955
Size: 78.6 MB Download
3D Virtual Cockpit
Installer version 2
License Freeware external
FS2004 Port Over DeHavilland Dash 7 - Not compatible with FSX/P3D.This package includes three models, 2D panel and custom gauges, custom sounds, two Flight Model options, and 7 liveries. Top quality. Important, read the documentation.The de Havilland Canada DHC-7, also known as the Dash 7 is a ci...
compatible with FS2004
dehavilland_dash_7_fs2004.zip
Created 15-07-2010 20:42:25
Changed 14-09-2012 01:29:15
Downloads: 5 027
Size: 15.39 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
For the FSX compatible variant click here The Bombardier Dash 8 or Q Series,previously known as the de Havilland Canada Dash 8 or DHC-8, is a series of twin-engined, medium range, turboprop airliners. Introduced by de Havilland Canada (DHC) in 1984, they are now produced by Bombardier Aerospace. ...
compatible with FS2004
dehavilland_dhc8-q_202_package_for_fs2004.zip
Created 02-01-2010 21:41:49
Changed 14-09-2012 01:30:28
Downloads: 3 178
Size: 15.8 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
The de Havilland D.H. 8OA "Puss Moth" was a two/three seater, high-wing from the 30's, cabin monoplane, designed for long-range touring at high-speed. It was used in the same era as the "Hawk Moth" for training pilots in instrument flying. Very beautiful model design made with great detail and cu...
compatible with FS2004
de_havilland_dh-80a_puss_moth_fs2004.zip
Created 29-09-2009 02:00:00
Changed 14-09-2012 02:29:04
Downloads: 9 376
Size: 14 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
Modellized in Gmax it is an authentic black pearl.! This add-on havs been brought to completion with its least details. The 3D cabin with a splendid virtual cockpit is fully operative.Most remarkable features are: numerous animated parts, lights ,service and passenger exits with boarding stairs, ...
compatible with FS2004
dehavilland_dash_7_vc_based_passenger_edition.zip
Created 20-07-2009 17:50:09
Changed 14-09-2012 01:32:51
Downloads: 5 723
Size: 14.8 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
For the FSX compatible version click here Global demand for the Twin Otter is such that Viking Air began manufacturing new equipment at its plant in Calgary, Canada with the initial help de Havilland Canada. The new manufacturing model is identical to the -400 -300 Honeywell outside, but with a "...
compatible with FS2004
dehavilland_dhc6-400_twin_otter_fs2004.zip
Created 10-07-2009 15:17:45
Changed 12-10-2014 22:45:28
Downloads: 6 517
Size: 16.2 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
For the FSX compatible version click hereDo not miss it ! Excellent add-on of high-quality, comprehensive but simple, and very pleasant flight. New design with updated 2D panel, updated dynamic VC, full sounds, full moving parts, dynamic shine effects, airstair operational cargo door, surface rad...
compatible with FS2004
dehavilland_dhc8-300_package_for_fs2004.zip
Created 26-10-2006 02:00:00
Changed 14-09-2012 02:27:51
Downloads: 7 160
Size: 19.7 MB Download
2D Panel Only
License Freeware external
Hawaiian International Virtual Airline, beautiful repaint. Beautiful model outside truthful, complete 2D panel well done.The de Havilland Canada DHC-6, also known as the Twin Otter is a STOL utility monoplane.Evolution of the DHC-3 Otter de Havilland Canada DHC-6 develops from 1964, larger and eq...
compatible with FS2004
Voir fichier readme
dash6_long_nose_hiva_fs2004.zip
Created 31-08-2006 13:41:52
Changed 14-09-2012 01:44:09
Downloads: 6 254
Size: 11.36 MB Download
3D Virtual Cockpit
License Freeware external
This is an ideal aircraft and gorgeous! We can't tell more, try it ! Available in 13 repaints. Pilot is almost real, look at him moving ! Superb aircraft. Superb panel. Great sounds. Thanks to the authors for quality work.The de Havilland Canada DHC-1, also known as Chipmunk (in French chipmunk) ...
compatible with FS2004
Rick Piper, Dave Booker, Saverio Maurri
dehavilland_canada_dhc-1_chipmunk_fs2004.zip