اللغات
ترتيب الملفات حسب:
الترتيب المعتاد | الاسم | المستخدم / كاتب التعليق | التاريخ | المشاهدات
تم إنشاء 19-08-2017
تم تغيير 19-08-2017
التنزيلات: 1 519
الحجم: 94.5 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
بالنسبة FSX/P3D نسخة متوافقة انقر هنا Vultee XP-54 for FS2004 ، تحفة فنية من ميلتون شوبي وفريقه. حزمة كاملة مع إعادة طلاء 12 والعديد من الموديلات. كان Vultee XP-54 Swoose Goose مقاتلًا نموذجيًا من 40s التي صممتها شركة Vultee Aircraft Company لشركة United States Ar ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق ميلتون Shupe
اسم الملف vultee_xp-54_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 10
الوظيفة الإضافية الإصدار 1.1
تم إنشاء 21-08-2015
تم تغيير 21-08-2015
التنزيلات: 3 504
الحجم: 25.0 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
نموذج ياكوفليف ياك 18T لFS9. يتضمن ديناميكية حقيقية، لوحة 2D مع المروحة المتحركة، وأجهزة القياس، مجموعة الصوت، والعرف فشل النظام، 4 نماذج مختلفة البصرية المتحركة، تعمل بكامل طاقتها والرسوم المتحركة قمرة القيادة الظاهرية، 5 textures.Yakovlev مختلفة (الروسية :. ОКБ им Яковлева) هي aircra الروسية. .. المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق أليكسي Yuzefov
اسم الملف yakovlev_yak-18t_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 8
الوظيفة الإضافية الإصدار 2.2
تم إنشاء 02-02-2014
تم تغيير 30-05-2015
التنزيلات: 2 769
الحجم: 16.0 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
للوصول إلى FSX & P3D نسخة من هذه الإضافة انقر هنا. Savoia-Marchetti SM.79 Sparviero (إيطالي لـ "Sparrowhawk") كان مهاجمًا متوسطًا إيطاليًا ذو ثلاثة محركات بهيكل خشبي ومعدني. تم تصميمه في الأصل كطائرة ركاب سريعة ، هذه الطائرة أحادية الجناح المنخفضة ، في السنوات 1937 – 39 ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق مانويل فيلا
اسم الملف savoia_marchetti_sm-79_mvg_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 05-07-2013
تم تغيير 30-05-2015
التنزيلات: 5 146
الحجم: 21.2 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
بالنسبة FSX & P3D الإصدار clique هنا تحتوي هذه الحزمة على خطط الطيران والطيران التي تهدف إلى سرد قصة 617 Squadron RAF Dambuster Raid على Moehne و Eder Dams 16 - 17th May 1943. ستجد خطط الطيران في قائمة ابدأ - جميع البرامج - Rikoooo -ons - Avro Lanc ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق روس ماكلينان
اسم الملف avro_lancaster_tp464_db_ajj_v6_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
منفذ الإفراط غير متوافق P3Dv4
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 03-07-2013
تم تغيير 30-05-2015
التنزيلات: 5 405
الحجم: 30.4 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
ياكوفليف ياك 42 النسخة 2.0 لFS2004، وشملت نموذج جميل في الهواء الطلق اثنين من يعيد طلاء UR-42369 لفيف الخطوط الجوية وايروفلوت ياك 42 CCCP-42336، لوحة 2D المصممة خصيصا لهذه الوثائق الإضافية، وقراءة. عظيم جدا أن يطير، مع هذا realism.Package المحتويات: وثائق باللغة الإنجليزية ورو ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق لفيف Yak42 مجموعة وSamdim تصميم خارجي
اسم الملف yakovlev_yak-42_2.0_fs2004.zip
لوحة 2D فقط
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 03-05-2013
تم تغيير 04-05-2013
التنزيلات: 6 107
الحجم: 40.8 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
لمحبي كارافيل الشهير (تم إنشاؤه من قبل مجموعة الدخيل المالية)، واكتشاف هذه الطائرة الرائعة لFS2004، دفعت محاكاة إلى أقصى حد، واقعية مثيرة للدهشة، وهذه الإضافة على لن أترك لكم غير مبال. الطيار من لوحة 2D (أي VC) وتذكير نفسك الزمن القديم، وذلك من أول jet.It مدني غير ESSE ... المزيد
FS2004
اسم الملف caravelle_iii_air_france_afg_v1.0_fs2004.zip
لوحة 2D فقط
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 05-03-2013
تم تغيير 06-03-2013
التنزيلات: 3 491
الحجم: 9 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
وتشمل المجموعة نماذج العصر الذهبي المحاكاة قسم النقل ممثلة في أسطول الخطوط الجوية شمال غرب اكو خضوعه لعملية جراحية باعتبارها خدمة البريد الجوي في 1929-1936.Weaver شركة الطائرات من ولاية أوهايو أو اكو هي شركة تصنيع الطائرات الأمريكي الأسبق مقرها في تروي (أوهايو). بين 1919 و1946، الشركة ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق فلاديمير غونشار
اسم الملف waco_nwa_fleet_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 05-03-2013
تم تغيير 06-03-2013
التنزيلات: 3 672
الحجم: 11.8 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
سم payware سابقا، هذا إضافة على في الآن مجانا، وسوف فرحة عشاق نموذج ما بعد الحرب. ويشمل أربعة القوام، والأصوات المخصصة وقمرة القيادة الافتراضية جدا كان pleasant.The هاندلي بيج فيكتور HP.80 مفجر الاستراتيجي البريطاني. مع أفرو فولكان وفيكرز الشجاع، وقال انه كان جزءا من ثلا ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق Alphasim / Virtavia خارجي
اسم الملف handley-page_victor_k.2_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 05-03-2013
تم تغيير 06-03-2013
التنزيلات: 6 303
الحجم: 11.2 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
آخر إضافة على عظيمة لمحبي الحرب العالمية الثانية، ما هو أكثر من ذلك، هو أيضا طائرة مائية. تتوفر مع عشرة القوام نموذجين. فمن كان سابقا سم payware إضافة على الآن مجانا لجهودكم enjoyment.The كونسوليتيد بي بي واي كاتالينا زورق الأمريكي تحلق من 1930s و1940s التي تنتجها Consolida ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق Alphasim / Virtavia خارجي
اسم الملف pby_catalina_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
إصدار المثبت 2
تم إنشاء 15-12-2012
تم تغيير 21-12-2012
التنزيلات: 5 566
الحجم: 151 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
تشمل يوزاك ثلاث طائرات (الركاب والبضائع) مع نماذج رحلة مخصصة ويتميز وحات عصر وأجهزة القياس، قمرات القيادة الافتراضية القابلة للنقر عليها سهلة القراءة، والديكورات الداخلية المقصورة الأنيقة، والقوام الخارجية المتقنة. أصيلة شعاعي مخصص الأصوات المدرجة. شكر خاص لبيل "ليو ... المزيد
FS2004
اسم الملف avia_57_version_1_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
تم إنشاء 31-03-2012
تم تغيير 10-08-2012
التنزيلات: 2 559
الحجم: 15.8 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
للنسخة FSX انقر هنا طرز 5 وقوام 9 بالأصوات المخصصة الجميلة وقمرة القيادة الافتراضية (VC). كان Curtiss Hawk اسمًا شائعًا للعديد من الطائرات التي صممتها وصنعتها شركة Curtiss Motor ، وكان معظمها مقاتلين. المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق إيفان هسو
اسم الملف curtiss_hawkiii_68_bf2c-1_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
تم إنشاء 27-12-2010
تم تغيير 10-08-2012
التنزيلات: 6 560
الحجم: 32.55 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
حزمة كاملة على هذا المقال الرائع الوظيفة الإضافية التي تضم اثنين من النماذج، والنسخة العسكرية والنسخة المدنية، ويشمل خمس مواد، وأصوات كبيرة وقمرة القيادة الافتراضية قراءة الوثائق والمرجعية. عن طريق الضغط على زر L سيستغرق الاطفاء على الفور، والمؤثرات البصرية ليست با ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق تيري جونز، Libardo جوزمان، توم جيبسون، جريج الفلفل
اسم الملف c-46_mashup_commando_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
تم إنشاء 17-12-2010
تم تغيير 10-08-2012
التنزيلات: 3 258
الحجم: 8,27 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
المهاجم بوينغ XB-15 هو النموذج طويلة المدى، صممت في الأصل كما XBRL-1. يتم استخدام الطائرات من قبل USAAC قبل أن يتم تحويلها إلى طائرات النقل وأعيد XC-105. ألغيت الطائرة في بنما في 1945 بعد مسيرة من 8 years.A كبير إضافة على! المحفوظات الفيديو المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق جورج دييمر
اسم الملف boeing_xb-15_experimental_long-range_bomber_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
تم إنشاء 02-08-2010
تم تغيير 10-08-2012
التنزيلات: 3 253
الحجم: 37.2 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
استنساخ رائعة ونادرة من طراز الأرجنتيني التاريخي في التفاصيل، جوهره قليل ليتم اكتشاف وتقدير باعتباره vintage.Powered من قبل اثنين من 620 حصان IA 3190 إل إنديو 9 أسطوانات محركات شعاعي السوبر تبريد الهواء، طار النموذج الأول 21 سبتمبر 1953 ، في حين أن الهواء أول إنتاج ... المزيد
FS2004
اسم الملف dinfia_i.a.35-ii_huanquero_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية
تم إنشاء 31-01-2010
تم تغيير 10-08-2012
التنزيلات: 3 512
الحجم: 15.7 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
وشملت الطائرات الفرنسية رائعة ذات جودة عالية بما في ذلك liveries الافتراضية و2D cockpit.Two الإنشائية: كان بلوخ MB.220 على الطائرات ذات المحركين طائرة نقل الركاب الفرنسية التي بناها شركة سوسيتيه دي Avions مارسيل بلوخ خلال 1930s: الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية ForceHistory. كان MB220 والتقى الجميع ... المزيد
FS2004
المستخدم / كاتب التعليق إيمانول جيفروي (Restauravia.com) خارجي
اسم الملف bloch_220_restauravia_v1.1_fs2004.zip
3D قمرة القيادة الافتراضية

Languages

Created 19-08-2017 08:45:00
Changed 19-08-2017 19:58:41
Downloads: 93
Size: 94.5 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 10
Version 1.1
License Freeware external
NEW
For the FSX/P3D compatible version click hereVultee XP-54 for FS2004, a masterpiece by Milton Shupe and his team. Complete pack with 12 repaints and several models.The Vultee XP-54 Swoose Goose was a prototype fighter from the 40s built by the Vultee Aircraft Company for the United States Ar...
For FS2004
Milton Shupe
vultee_xp-54_fs2004.zip
Created 21-08-2015 04:17:00
Changed 21-08-2015 03:41:37
Downloads: 1 631
Size: 25.0 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 8
Version 2.2
License Freeware external
Yakovlev Yak-18T model for FS9. Includes authentic dynamics, 2D panel with animated propeller, gauges, sound set, custom failure system, 4 different animated visual models, fully functional and animated Virtual Cockpit, 5 different textures.Yakovlev (Russian:. ОКБ им Яковлева) is a Russian aircra...
For FS2004
Alexey Yuzefov
yakovlev_yak-18t_fs2004.zip
Created 02-02-2014 01:23:01
Changed 30-05-2015 19:32:15
Downloads: 1 581
Size: 16.0 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 2
License Freeware external
To access the FSX & P3D version of this add-on click hereThe Savoia-Marchetti SM.79 Sparviero (Italian for "Sparrowhawk") was a three-engined Italian medium bomber with a wood-and-metal structure. Originally designed as a fast passenger aircraft, this low-wing monoplane, in the years 1937–39...
For FS2004
Manuele Villa
savoia_marchetti_sm-79_mvg_fs2004.zip
Created 05-07-2013 13:07:34
Changed 30-05-2015 19:02:49
Downloads: 3 278
Size: 21.2 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Port-Over FS2004 (no DXT12) no P3Dv4
Installer version 2
License Freeware external
For the FSX & P3D version clique hereThis pack contains the aircraft and flight plans intended to tell the story of the 617 Squadron RAF Dambuster Raid on the Moehne and Eder Dams 16 – 17th May 1943.You will find the flight plans in the Start menu - All Programs - Rikoooo Add-ons - Avro Lanc...
For FS2004
Ross McLennan
avro_lancaster_tp464_db_ajj_v6_fs2004.zip
Created 03-07-2013 04:18:01
Changed 30-05-2015 19:11:01
Downloads: 3 516
Size: 30.4 MB Download
2D Panel Only
Installer version 2
License Freeware external
Yakovlev YAK-42 Version 2.0 for FS2004, beautiful outdoor model included two repaints UR-42369 Lviv Airlines and Aeroflot Yak-42 CCCP-42336, 2D panel specially designed for this add-on, read the documentation. Very great to fly, with this realism.Package contents : Documentation in English and Ru...
For FS2004
yakovlev_yak-42_2.0_fs2004.zip
Created 04-05-2013 00:48:48
Changed 04-05-2013 05:57:34
Downloads: 4 339
Size: 40.8 MB Download
2D Panel Only
Installer version 2
License Freeware external
For fans of the famous Caravelle (created by AFG), discover this superb aircraft for FS2004, simulation pushed to the maximum, surprising realism, this add-on will not leave you indifferent. Pilot from the 2D panel (no VC) and remind yourself an old time, that of the first civilian jet.It is esse...
For FS2004
caravelle_iii_air_france_afg_v1.0_fs2004.zip
Created 05-03-2013 02:52:34
Changed 06-03-2013 03:03:01
Downloads: 2 124
Size: 9 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 2
License Freeware external
The package includes the Golden Age Simulations CTO models represented as the Northwest Airways WACO fleet being operated as an airmail service in 1929-1936.Weaver Aircraft Company of Ohio or WACO is a former American aircraft manufacturer based in Troy (Ohio). Between 1919 and 1946, the company ...
For FS2004
Vladimir Gonchar
waco_nwa_fleet_fs2004.zip
Created 05-03-2013 02:38:38
Changed 06-03-2013 02:48:57
Downloads: 2 249
Size: 11.8 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 2
License Freeware external
Formerly payware, this add-on in now for free, it will delight lovers of post-war model. Includes four textures, custom sounds and a virtual cockpit very pleasant.The Handley Page Victor HP.80 was a British strategic bomber. With the Avro Vulcan and the Vickers Valiant, he was part of the tr...
For FS2004
handley-page_victor_k.2_fs2004.zip
Created 05-03-2013 01:55:03
Changed 06-03-2013 03:18:13
Downloads: 4 008
Size: 11.2 MB Download
+3D Virtual Cockpit
Installer version 2
License Freeware external
Another great add-on for fans of the Second World War, what is more, it is also a seaplane. Two models are available with ten textures. It is an ex payware add-on now for free for your enjoyment.The Consolidated PBY Catalina was an American flying boat of the 1930s and 1940s produced by Consolida...
For FS2004
pby_catalina_fs2004.zip
Created 15-12-2012 22:58:02
Changed 21-12-2012 05:43:24
Downloads: 4 117
Size: 151 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
Pakage include three Aircraft (Passenger and Cargo) with custom flight models and features era panels and gauges, easy-to-read clickable virtual cockpits, elegant cabin interiors, and beautifully crafted exterior textures.  Authentic Radial Custom sounds included. Special thanks to Bill "Lio...
For FS2004
avia_57_version_1_fs2004.zip
Created 31-03-2012 03:24:09
Changed 10-08-2012 06:28:19
Downloads: 1 471
Size: 15.8 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
For version FSX click here5 models and 9 textures with beautiful custom sounds and working virtual cockpit (VC). Curtiss Hawk was a name common to many aircraft designed and built by Curtiss Motor Company, most of them were fighters.
For FS2004
Ivan Hsu
curtiss_hawkiii_68_bf2c-1_fs2004.zip
Created 27-12-2010 17:53:13
Changed 10-08-2012 06:30:08
Downloads: 4 990
Size: 32.55 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
Complete package for this wonderful add-on that includes two models, a military version and a civilian version, includes five textures, great sounds and a virtual cockpit Read the documentation and checklist. By pressing the L button will take fire engines instantly, the visual effects are not ba...
For FS2004
Terry Jones, Libardo Guzman,Tom Gibson, Greg Pepper
c-46_mashup_commando_fs2004.zip
Created 17-12-2010 03:39:52
Changed 10-08-2012 06:37:56
Downloads: 2 289
Size: 8,27 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
The Boeing XB-15 bomber is a prototype long-range, originally designed as XBRL-1. The aircraft is used by the USAAC before being converted into transport aircraft and redesignated XC-105. The aircraft was scrapped in Panama in 1945 after a career of 8 years.A great add-on!Archives video
For FS2004
George Diemer
boeing_xb-15_experimental_long-range_bomber_fs2004.zip
Created 02-08-2010 19:05:52
Changed 10-08-2012 06:42:17
Downloads: 2 244
Size: 37.2 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
Superb and rare reproduction of a historical Argentinian model in detail, a little gem to be discovered and appreciated as a vintage.Powered by two 620 hp IA 3190 El Indio 9-cylinder air-cooled supercharged radial engines, the first prototype flew 21 September 1953, while the first production air...
For FS2004
dinfia_i.a.35-ii_huanquero_fs2004.zip
Created 31-01-2010 15:36:30
Changed 10-08-2012 06:45:21
Downloads: 2 429
Size: 15.7 MB Download
+3D Virtual Cockpit
License Freeware external
Superb French aircraft of high quality including a complet virtual and 2D cockpit.Two liveries are included: Air France and Air ForceHistory :The Bloch MB.220 was a French twin-engine passenger transport airplane built by Société des Avions Marcel Bloch during the 1930s.The M.B.220 was an all-met...
For FS2004
bloch_220_restauravia_v1.1_fs2004.zip


Languages