اللغات

جرومان F-14B القط FS2004

معلومات

  • FS2004
  • التقييم
    (الاصوات 18)
  • المقاس 18.5 MB
  • التنزيلات 27 019
  • مكون 26-10-2006
  • تغير 08-10-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل
  • المؤلف: جيف دوبينج (جناح فور فيشر التمهيدي)
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم
جرومان F-14B القط مع القوام 4. أنها جميلة فقط! يتم تحريك كل شيء. ذات جودة عالية جدا. يشمل الأصوات المخصصة، قمرة القيادة الافتراضية يمكن النقر عليها ولوحة 2D كاملة. صحافة L لتفعيل حرق الآثار.

الطائرة المقاتلة F-غرومان 14 القط على متن الهندسة المتغيرة. وضعت لحماية أسطول من الهجمات الجوية، هو مقاتل الأولى من نوعها المصممة في الولايات المتحدة لدمج الدروس المستفادة من حرب فيتنام. أصبح العالم الشهير في 1986 بفضل فيلم توب غان مع توم كروز.

تم تصميم F-14 ليحل محل الإصدار البحرية من F-111، F-111B. تطوير F-111B تم التخلي قبل الأوان في 1968 في وقت مبكر، عندما بدا أن الجهاز كبيرة جدا وثقيلة لتكون عمليات غير صالحة من حاملة طائرات. مهمة F-14 هي حماية القاذفات هجوم حاملة طائرات، حتى أنها مزودة صواريخ بعيدة المدى ونظام رادار قوية.

وF-14 هو ذات المحركين مقعدين الهندسة المتغيرة: يمكن أن "سحب" جناحيه حول النقاط المحورية في تركيب عليا لجسم الطائرة. أنها تتكيف لها الظروف الهوائية TRANSONIC وبسرعة تفوق سرعة الصوت (أجنحة مطوية) أو السرعات المنخفضة خلال نهج وبعنف (أجنحة مطوية). يتم تشغيله من قبل الطيار جنبا إلى جنب وضابط قبل تصويبه الظهر. ويستند هذا على F-4 فانتوم الثانية، ويوفر المرونة التشغيلية. (ويكيبيديا)
  • المؤلف: جيف دوبينج (جناح فور فيشر التمهيدي)
  • تحميل

معلومات

  • FS2004
  • التقييم
    (الاصوات 18)
  • المقاس 18.5 MB
  • التنزيلات 27 019
  • مكون 26-10-2006
  • تغير 08-10-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • تحميل
  • المؤلف: جيف دوبينج (جناح فور فيشر التمهيدي)
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

Languages

   Grumman F-14B Tomcat FS2004   

HOT
Author Jeff Dobbing (suite voir fichier readme)
Size 18.5 MB
Downloads 24 140
Created 26-10-2006 02:00:00
Changed 08-10-2012 23:59:22
License Freeware external
   For FS2004          +3D Virtual Cockpit


Grumman F-14B Tomcat with 4 textures. It is just beautiful! Everything is animated. Very high quality. Includes custom sounds, clickable virtual cockpit and complete 2D panel. Press L to activate the burners effects.

The Grumman F-14 Tomcat fighter aircraft onboard variable geometry. Designed to protect the fleet of aerial attacks, it is the first fighter designed in the United States to integrate the lessons of the Vietnam War. He became world famous in 1986 thanks to the movie Top Gun with Tom Cruise.

The F-14 was designed to replace the naval version of the F-111, F-111B. The development of the F-111B was prematurely abandoned in early 1968, when it appeared that the device, too large and heavy to be unfit operations from an aircraft carrier. The mission of the F-14 is to protect the aircraft carrier attack bombers, so it is equipped with long-range missiles and a powerful radar.

The F-14 is a twin-engine two-seat variable geometry: it can "withdraw" his wings around pivot points in the apex fitting to the fuselage. It adapts its aerodynamic conditions transonic and supersonic speeds (wings folded) or low speeds during approach and Dogfight (wings folded). It is operated by a tandem pilot and officer before cocking back. This is based on the F-4 Phantom II and provides operational flexibility. (Wikipedia)

Download