اللغات

SHRS F-111 خنزير الأرض FSX SP2 وP3D

حار
حجم 56.5 MB
التنزيلات 17 751
تم إنشاء 17-10-2012
تم تغيير 22-01-2013
رخصة مجانية خارجي
التثبيت التلقائي: # من المؤلف
الكاتب: Alphasim، ستيف هيس والرومانية Stoviak خارجي https://sites.google.com/site/shess0757/
تحميل ل FSX-SP2 و FSX-Steam & P3D v1. * v2 v3 ليتم اختباره# Port-Over لا يوجد متوافق مع P3Dv4 #3D Virtual Cockpit
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لرفع F-111 القشط قمم الأشجار بسرعات عالية وسوط حول جبل في أحد البنوك درجة 60 بينما الطيار الآلي يعمل كل عمل، ثم وهذا هو حزمة طائرة بالنسبة لك.

هذا التحديث يحتوي على تضاريس صحيح بعد نظام الرادار الوحيد مع الملعب ولفة لتحقيق الاستقرار الذي يتطلع من الطائرة لتجنب الجبال. وتتكامل في النظم الطيار الآلي وآلات لصناعة السيارات أو تشغيل TF يدوي. نماذج نظام الطيار الآلي الحقيقي F-111 الطيار الآلي الاستقرار تكبير وسائط مع الملعب ولفة القنوات الفرعية. يستخدم مقود السيطرة على عصا الملعب و / أو السيطرة لفة عصا مساهمة في تجاوز الملعب و / أو قناة لفة الطيار الآلي (ق) من دون فك الارتباط إعدادات الطيار الآلي. يتم إعادة التعاقد معه إعدادات الطيار الآلي باستخدام زر على عصا التحكم الخاصة بك (منضمة إلى مفتاح 'ر ") عودة الطائرة إلى الطيار الآلي السيطرة.

هناك 4 مختلفة 2D مخصص وVC قمرات القيادة، وشملت الطائرات F-111E، F-111F، F-111G، FB-111A، FB-111A مع الامبير قبل الكترونيات الطيران، وYFB-111A. القوام 16 مخصص مع وصفا لهذا العدد الذيل في القائمة تفاصيل الطائرات. خلال مقاييس ومفاتيح وظيفية 110. وشملت هو مجموعة من العادات السليمة. انظر الوثيقة الميزات لمزيد من التفاصيل.

لأقصى قدر من التمتع يرجى قراءة الوثائق !!!


جنرال ديناميكس F-111 خنزير الأرض هو الانتحاري في جميع الأحوال الجوية مع الهندسة المتغيرة التي وضعتها الولايات المتحدة في 1960s. وقد تم تطوير هذه الطائرة صعبا، ولكن مرة واحدة يتم حل جميع المشاكل، أثبت F-111 أن يكون سلاحا قويا وموثوق بها للغاية. تم بناؤه في نسخ 554. في ديسمبر 2010، تم سحبها من الخدمة من قبل الجيش الأسترالي، وكان آخر لدينا في الخدمة. (ويكيبيديا)

SHRS F-111 خنزير الأرض
SHRS F-111 خنزير الأرض FSX SP2 وP3D تحميل
اللغات

Languages
Ads/Pub

SHRS F-111 Aardvark FSX SP2 & P3D

HOT

If you ever wanted to fly the F-111 skimming the tree tops at high speeds and whip around a mountain in a 60 degree bank while the autopilot does all the work, then this is the aircraft package for you.

This update has the only True Terrain Following Radar system with Pitch and Roll Stabilization that looks ahead of the aircraft to avoid mountains. It is integrated into the Autopilot and Instrument systems for Auto or Manual TF operation. The autopilot system models the real F-111 autopilot Stability Augmentation Modes with pitch and roll sub-channels. Control Stick Steering uses Pitch and/or Roll control stick input to override the pitch and/or roll autopilot channel(s) without disengaging the autopilot settings. The autopilot settings are re-engaged using a button on your control stick (bound to the 't" key) returning the aircraft to autopilot control.

There are 4 different Custom 2D and VC Cockpits, Aircraft included are F-111E, F-111F, F-111G, FB-111A, FB-111A with pre AMPS avionics, and YFB-111A. 16 Custom textures with a description for that tail number in the aircraft details menu. Over 110 functional gauges and switches. Included is a custom sound package. See the features Doc for more details.

For maximum enjoyment please read the documentation !!!


The General Dynamics F-111 Aardvark is an all-weather bomber with variable geometry developed by the United States in the 1960s. The development of this aircraft has been difficult, but once all the problems are resolved, the F-111 proved to be a formidable weapon and very reliable. It was built in 554 copies. In December 2010, it was withdrawn from service by the Australian Army, the last to have in service. (Wikipedia)

SHRS F-111 Aardvark

Size 56.5 MB
Downloads 15 080
Created 17-10-2012 17:50:20
Changed 22-01-2013 00:05:20
License Freeware external
Auto-install : From author
3D Virtual Cockpit
Port-Over FS2004 (no DXT10)
Add-on compatible with FSX-SP2 & FSX-Steam & Prepar3D v1 (v2 & 3 to test)
Download

Ads/Pub

Related Downloads