اللغات
ترتيب الملفات حسب:
الترتيب المعتاد | الاسم | المستخدم / كاتب التعليق | التاريخ | المشاهدات
تم إنشاء 18-12-2019
تم تغيير 18-12-2019
التنزيلات: 9 304
الحجم: 205 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
حصري Rikoooo: مشهد "payware" يتم تقديمه مجانًا كجزء من الشراكة بين Rikoooo و OFX / Flight Studios.Calvi International Airport هو منصة رئيسية لنظام مطار Corsica. معروف بشكل خاص لأطقم العمل بسبب مقاربته المذهلة والخطرة نحو المدرج 36 ، ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق OFX / استوديوهات الطيران خارجي
اسم الملف calvi_st-catherine_airport_lfkc.exe
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 3.0
تم إنشاء 19-03-2019
تم تغيير 19-03-2019
التنزيلات: 7 246
الحجم: 377 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
رسالة من OFX: كجزء من شراكتنا Rikoooo-OFX المحاكاة التفاعلية ، نقدم بحرية مشهد Bourges [LFLD / BOU] الموجود في قسم Cher (فرنسا). يشتهر المطار باستضافة مصنع إنتاج الصواريخ التابع لشركة MBDA (2nd الأكبر في العالم ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق محاكاة OFX التفاعلية خارجي
اسم الملف ofx_bourges_lfld.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 25-11-2017
تم تغيير 25-11-2017
التنزيلات: 6 981
الحجم: 24.6 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
هذا المشهد الأكثر واقعية بمستوى تفصيله الاستثنائي هو الإصدار الثالث من نسخة مطار جان ليساج الدولي في كيبيك (CYQB) FSX (يعمل أيضا مع P3D). يشمل المشهد الحالي أكثر من خمسين مبنىًا وجسمًا بما في ذلك المبنى الذي تم افتتاحه حديثًا وملحقه. T ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق جيلز بويلي
اسم الملف quebec_intl_airport_jean_lesage_v3_0.exe
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 3.0
تم إنشاء 29-06-2017
تم تغيير 25-04-2019
التنزيلات: 4 345
الحجم: 206 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
لكي تتأهل للحصول على Prepar3D نسخة متوافقة اضغط هناهذا عرض تفصيلي لمطار فورت واين الدولي ، إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية. المطار هو مطار إقليمي يخدم شمال شرق إنديانا ، وهو أيضًا موطن USAF 122nd Fighter Wing Indiana ANG. تم تسمية المطار في الأصل باسم "حقل باير" باعتباره ... المزيد
FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق شهريار 'Shez "الأنصاري
اسم الملف fort_wayne_intl_airport_fsx.إملف تنفيذى
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 1.0
تم إنشاء 29-06-2017
تم تغيير 25-04-2019
التنزيلات: 2 143
الحجم: 206 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
لكي تتأهل للحصول على FSX/ إصدار متوافق مع Steam / انقر هناهذا عرض تفصيلي لمطار فورت واين الدولي ، إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية. المطار هو مطار إقليمي يخدم شمال شرق إنديانا وهو أيضًا موطن USAF 122nd Fighter Wing Indiana ANG. وقد تم تسمية المطار في الأصل باسم "Baer Field" باعتباره ... المزيد
P3Dv5Prepar3D v4Prepar3D v3P3Dv2
المستخدم / كاتب التعليق شهريار 'Shez "الأنصاري
اسم الملف fort_wayne_intl_airport_p3d.إملف تنفيذى
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 1.1
تم إنشاء 01-02-2017
تم تغيير 07-11-2017
التنزيلات: 6 332
الحجم: 440 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
مشهد Photoreal من مدينة دافاو ومطارها فرانسيسكو Bangoy الدولية (RPMD) في الفلبين. الفلبين هي بلد في جنوب شرقي آسيا تتكون من أرخبيل من الجزر 7,107، منها حساب 11 لأكثر من 90٪ من الأراضي وأكثر من مجرد 2,000 مأهولة، في حين أن الصورة ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق إميليو Comiling جونيور
اسم الملف davao_international_airport.exe
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 1
تم إنشاء 16-01-2017
تم تغيير 15-04-2019
التنزيلات: 6 001
الحجم: 988 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
هنا هو هيلزبورو مطار (KHIO) ولاية أوريغون الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت هذا مشهد بالتزامن مع 2014 ولاية أوريغون الدولي للطيران. مشهد يحتوي على تشكيلة كبيرة من النماذج التي قدمها المؤلف وغيرهم من الفنانين لهذا event.Among العديد من الأشياء الموضوعة في مشهد، من طراز ميج 21 تنتمي ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق ريك كيلر
اسم الملف hillsboro_airport_khio.zip
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 15-01-2017
تم تغيير 15-11-2017
التنزيلات: 4 588
الحجم: 147 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
هذا هو التسليم مفصل من مطار ريتشموند الدولي (KRIC)، الولايات المتحدة الأمريكية. وكان المطار بوابة مهمة لمنطقة العاصمة فرجينيا منذ 1927. مقابض المطار حوالي 105,000 الهبوط / الإقلاع سنويا. جميع الرئيسية الولايات المتحدة airlinesserve المطار ومعظمها تغذية مراكزها ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق + شهريار الأنصاري مؤلفين متعددين
اسم الملف richmond_intl_airport_v1_0.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 09-08-2016
تم تغيير 15-11-2017
التنزيلات: 10 136
الحجم: 110 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
هنا هو مناظر طبيعية جميلة وكاملة من مطار كلاغنفورت في النمسا مانفريد Marbler، مشهد v5 تشمل الصور الحقيقية القوام، والقوام ليلا، والقوام الموسمية والمباني 3D متعددة، المدرج مفصل جدا والمطار. إضافة على جودة عالية لمطار Freeware.Klagenfurt (ICAO: LOW ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق مانفريد Marbler
اسم الملف klagenfurt_airport_lowk_austria.exe
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 5
تم إنشاء 08-08-2016
تم تغيير 21-10-2017
التنزيلات: 19 612
الحجم: 43.5 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
هنا هو حزمة الذي يضم اثنين من المناظر، بانكوك سوفارنابومي الدولي (VTBS) نسخة 1.5 ومطار دون موانج الأسطوري الدولية (VTBD). وشملت كلا المطارين مع القوام الصورة الحقيقية والمباني 3D، وما إلى ذلك لاحظ أن مشهد من مطار دون موانج ديه أفضل الرسم ... المزيد
P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق KT-تصاميم مشهد (VTBD)، راي سميث (VTBS) خارجي
اسم الملف bangkok_vtbd_vtbs_airports.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 24-07-2015
تم تغيير 03-06-2018
التنزيلات: 9 068
الحجم: 216 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
صور حقيقية لمطار أوشوايا الدولي في الأرجنتين ، بما في ذلك مباني 3D. وتمتد منطقة الصور الحقيقية إلى الجبال المحيطة. ليس هناك ما هو أفضل من الفيديو الذي أعده الناشر الأرجنتيني لفهم أفضل لجودة هذا المشهد المتوافق FSX و P ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق SIMARG - محاكاة الأرجنتين خارجي
اسم الملف ushuaia_malvinas_argentinas_intl_airport.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 23-07-2015
تم تغيير 20-10-2017
التنزيلات: 6 283
الحجم: 59.7 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
مشهد من المطار الدولي الموجود في الخلافة في الأرجنتين، لديها موسمين، في الصيف أو الشتاء (مع الثلج) أنه لن يكون من الممكن أن تختار أثناء التثبيت التلقائي. مشهد تشمل جميع المباني الرئيسية والصورة الحقيقية textures.Comandante أرماندو تولع الدولية Airp ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق SIMARG - محاكاة الأرجنتين خارجي
اسم الملف el_calafate_simarg.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 24-01-2015
تم تغيير 15-11-2017
التنزيلات: 15 605
الحجم: 48.1 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
مشهد جميل (v5) من مطار لونغ بيتش (KLGB) ، هو المطار الذي يخدم مدينة لونغ بيتش ، كاليفورنيا (الولايات المتحدة الأمريكية). يتضمن مباني 3D وصورة حقيقية لصور الأرض وأشياء أخرى ذات جودة عالية FSX scenery.The التثبيت هو 100٪ مؤتمت بواسطة Rikoooo ، وهو مزود ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق شهريار 'Shez "الأنصاري
اسم الملف long_beach_airport_v5_0.exe
المثبت مشهد v11
الوظيفة الإضافية الإصدار 5.0
تم إنشاء 13-12-2014
تم تغيير 08-11-2017
التنزيلات: 54 940
الحجم: 142 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
يقع مطار غران كناريا الدولي - GCLP (المعروف محليًا باسم "جاندو") في وسط الساحل الشرقي لجزيرة غران كناريا ، على بعد دقائق معدودة من الطريق السريع المؤدي إلى مدينة لاس بالماس و 20 على الطريق السريع المؤدي إلى بورتوريكو. جران كناريا (التي كانت تُسمى في الأصل تاماران) تشكل جزءًا من الك ... المزيد
P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق سيم العمالقة
اسم الملف gran_canaria_intl_sim-giants.exe
المثبت مشهد v11
تم إنشاء 12-02-2014
تم تغيير 07-11-2017
التنزيلات: 28 455
الحجم: 212 MB
رخصة الخصوصية مجانية خارجي
صور حقيقية مشهد ل FSX و Prepar3D v1 و 2 ، بما في ذلك مطار Pinto Martins الدولي (SBFZ / FOR) مع محطته ومدينة Fortaleza في البرازيل ، بما في ذلك المسار الساحلي ووسط مدينة Autogen وما حولها ، وطريق المرور ، وحركة المرور ، ومباني 3D ، وغابات autogen. الأرض... المزيد
P3Dv1FSX-SEFSX
المستخدم / كاتب التعليق guyfs9، برونو إسرائيل، وروي مسكيتا
اسم الملف fortaleza_city_airport_photoreal.exe
المثبت مشهد v11

Languages
Warning ! Only concerns users of new Prepar3D v4 : A problem prevents the Rikoooo's auto-installers to auto enable the sceneries. See our fix here

Order Files by:
Default | Name | Author | Date | Hits
Created 29-06-2017 21:16:29
Changed 20-10-2017 23:01:34
Downloads: 855
Size: 206 MB Download
Installer Scenery v11
Version 1.0
License Freeware external
For Prepar3D compatible version click hereThis is a detailed rendition of Fort Wayne International Airport, Indiana, USA. The airport is a regional airport serving Northeast Indiana and is also the home of the USAF 122nd Fighter Wing Indiana ANG.The airport was originally named "Baer Field" as a ...
For FSX & Steam Edition
Shehryar 'Shez' Ansari
fort_wayne_intl_airport_fsx.zip
Created 29-06-2017 21:16:29
Changed 20-10-2017 23:01:52
Downloads: 411
Size: 206 MB Download
Installer Scenery v11
Version 1.1
License Freeware external
For FSX/Steam compatible version click hereThis is a detailed rendition of Fort Wayne International Airport, Indiana, USA. The airport is a regional airport serving Northeast Indiana and is also the home of the USAF 122nd Fighter Wing Indiana ANG.The airport was originally named "Baer Field" as a...
For P3D v2.4 & v3 & v4
Shehryar 'Shez' Ansari
fort_wayne_intl_airport_p3d.zip
Created 01-02-2017 19:33:00
Changed 07-11-2017 19:00:00
Downloads: 1 999
Size: 440 MB Download
Installer Scenery v11
Version 1
License Freeware external
Photoreal scenery of the city of Davao and its Francisco Bangoy International Airport (RPMD) in the Philipines. The Philippines is a South-East Asian country consisting of an archipelago of 7,107 islands, of which 11 account for more than 90% of the land and just over 2,000 are inhabited, while s...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Emilio Comiling Jr
davao_international_airport.exe
Created 16-01-2017 02:30:00
Changed 16-01-2017 05:35:35
Downloads: 1 470
Size: 989 MB Download
Installer version 10
License Freeware external
Here is Hillsboro Airport (KHIO) Oregon USA, this scenery was published in conjunction with the 2014 Oregon International Air Show. The scenery contains a large assortment of models made by the author and other artists for this event.Among the many objects placed in the scenery, the MiG-21 belong...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Rick Keller
hillsboro_airport_khio.exe
Created 16-01-2017 00:33:00
Changed 15-11-2017 23:30:00
Downloads: 1 690
Size: 147 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
This is a detailed rendition of Richmond International Airport (KRIC), USA. The airport has been an important gateway to the Virginia capital area since 1927. The airport handles about 105,000 landings/take-offs annually. All the major US airlinesserve the airport and most are feeding their hubs ...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Shehryar Ansari + multiple authors
richmond_intl_airport_v1_0.exe
Created 09-08-2016 21:22:00
Changed 15-11-2017 23:30:00
Downloads: 4 837
Size: 110 MB Download
Installer Scenery v11
Version 5
License Freeware external
Here is a beautiful and complete scenery of Klagenfurt airport in Austria by Manfred Marbler, the scenery v5 include photo-real textures, night textures, seasonal textures, multiple 3D buildings, very detailed runway and airport. Add-on of high quality for a Freeware.Klagenfurt Airport (ICAO: LOW...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Manfred Marbler
klagenfurt_airport_lowk_austria.exe
Created 09-08-2016 00:23:00
Changed 21-10-2017 02:19:50
Downloads: 8 104
Size: 43.3 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
Here is a pack that includes two sceneries, Bangkok Suvarnabhumi International Airport (VTBS) version 1.5 and the legendary Don Muang International Airport (VTBD). Both airports are included with photo-real textures, 3D buildings, etc. Note that the scenery of Don Muang airport has better graphic...
For FSX & Steam Edition & P3D v1
bangkok_vtbd_vtbs_airports.zip
Created 24-07-2015 12:16:00
Changed 25-10-2017 21:33:55
Downloads: 4 834
Size: 216 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
Photo-real scenery of the international airport of Ushuaia in Argentina, including the 3D buildings. photo-real area is stretching up to the surrounding mountains. Nothing is better than a video made by the Argentine publisher to better understand the quality of this scenery, compatible FSX and P...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
ushuaia_malvinas_argentinas_intl_airport.zip
Created 23-07-2015 09:26:00
Changed 20-10-2017 23:36:19
Downloads: 3 509
Size: 59.5 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
UPDATED
Scenery from the international airport located in El Calafate in Argentina, has two seasons, summer or winter (with snow) that it will be possible to choose during automatic installation. The scenery include all the main buildings and photo-real textures.Comandante Armando Tola International Airp...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
el_calafate_simarg.zip
Created 24-01-2015 01:00:00
Changed 15-11-2017 23:30:00
Downloads: 10 981
Size: 48.1 MB Download
Installer Scenery v11
Version 5.0
License Freeware external
HOT
Beautiful scenery (v5) of Long Beach Airport (KLGB), it is the airport serving the city of Long Beach, California (USA). Includes 3D buildings, photo-real image of the ground, and many other things, quality native FSX scenery.The installation is 100% automated by Rikoooo, the configurator wi...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Shehryar 'Shez' Ansari
long_beach_airport_v5_0.exe
Created 13-12-2014 01:00:00
Changed 08-11-2017 02:00:45
Downloads: 38 563
Size: 142 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
HOT
Gran Canaria International airport - GCLP (Locally known as "Gando") is located in the middle of the east coast of Gran Canaria, about 20 minutes up the motorway to the city of Las Palmas and 40 minutes down the motorway to Puerto Rico. Gran Canaria (originally named Tamarán) forms part of the Ca...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 v4
Sim Giants
gran_canaria_intl_sim-giants.exe
Created 12-02-2014 13:31:06
Changed 07-11-2017 19:00:00
Downloads: 23 285
Size: 212 MB Download
Installer Scenery v11
License Freeware external
HOT
Photo-real scenery for FSX and Prepar3D v1 and 2, including the Pinto Martins international airport ( SBFZ / FOR) with its terminal and the city of Fortaleza in Brazil, including the coastal path, autogen downtown and around, traffic road, air traffic, 3D buildings, autogen forests. The land...
For FSX & Steam Edition & P3D v1. *v2 v3 v4 to be tested
guyfs9, Bruno Israel, Rui Mesquita
fortaleza_city_airport_photoreal.exe
Created 28-11-2013 01:00:00
Changed 30-05-2015 18:25:59
Downloads: 6 489
Size: 349 MB Download
Installer version 2
License Freeware external
The Old Rhinebeck Aerodrome is a museum of World War I and Golden Age aircraft and antique automobiles that is located in Red Hook, New York, USA. Museum official website : www.oldrhinebeck.org.The proposed scenery includes photoreal textures, all hangars, all the buildings, all iconic ...
For FSX & Steam Edition & P3D v1. *v2 v3 v4 to be tested
old_rhinebeck_aerodrome_fsx_p3d.zip
Created 16-09-2013 01:31:59
Changed 21-10-2017 00:47:48
Downloads: 7 920
Size: 27.1 MB Download
Installer Scenery v11
Version 2.0
License Freeware external
Scenery of the airport Rochefort-Saint Agnant (France) LFDN version 2.0, as BA 721. The scenery was created in GMAX, buildings of aero clubs are represented, statics aircraft, objects, all it takes to make delicious flights. New on the scenery the soundscape on the tarmac : birds, flies, bees, ai...
For FSX & Steam Edition & P3D v1 v2 v3 (not P3D v4)
Alexandre REMY FAF010 & FAFZONE
rochefort_-_saint_agnant_v2_0_lfdn.zip
Created 15-09-2013 22:50:01
Changed 16-11-2017 00:00:00
Downloads: 24 163
Size: 64.7 MB Download
Compatible DirectX10+
Installer Scenery v11
Version 3.0
License Freeware external
HOT
Pretty nice photoreal scenery version 3.0 of the airport of La Rochelle in France (LFBH) and its surroundings. Include the bridge of Ile de Ré, with a length of 2926.5 meters. The buildings were made under GMAX optimized to make the scenery as smoothly as possible. Particular attention to the FPS...
For FSX & Steam Edition & P3D v1. *v2 v3 v4 to be tested
Alexandre REMY FAF010 & Randolph Chevallier
la_rochelle_-_ile_de_re_lfbh.exe


Languages