اللغات

مجموعة طائرات بوينج 747-8i الجوية FSX & P3D

معلومات

  • P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 80.8 MB
  • التنزيلات 43 891
  • مكون 27-02-2015
  • تغير 14-08-2018
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • تحميل
  • المؤلف: SkySpirit2011 ، Alrot ، تم تحريره بواسطة إنريك كورنيجو ، تم تعديله وإصلاحه بواسطة Rikoooo ، إعادة رسم Air Force One بواسطة Dagobert
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

تغيير السجل

تحديث في 01 / 08 / 2018: تم تحديث طراز 3D (SSPX2012-748V4_GENX.mdl 2012 -> 2016) ، وملمس HD جديد لـ Air Force One (بواسطة Dagobert) ، وقوام ليلي جديد ، FDE (Aircraft.cfg و 747GEnx.air) المضافة ، المقياس ، إضافة مقياس المناولة الأرضية ، تحديث GPWS ، مزيد من الاستقرار والواقعية في الرحلة. Prepar3D v4.3 متوافق

سلاح الجو واحد هو علامة النداء من أي طائرة تابعة لسلاح الجو من الولايات المتحدة التي هو رئيس الولايات المتحدة.

منذ 1990، ويشمل الأسطول الرئاسي طائرتين من طراز بوينج 747 مجهزة خصيصا وتجديد حتى أن الرئيس وفريقه يمكن ان تتحرك بمرونة وأمان مع الحفاظ على اتصال مع القادة المدنيين والعسكريين بعدم التسبب في رد فعل متأخر على الأزمة.

FSX تم تطوير طائرة Air Force One Boeing 747-8i مع VC المتقدمة من قِبل Alejandro Rojas Lucena وقوام VC بواسطة Enrique Cornejo.
وهذا يعطي B747 نظرة قمرة القيادة الظاهري سم payware والآن مع نسيج جلد خضراء على الجانبين من المقاعد. حتى أنه لديه سترة الطيار شنق في الجزء الخلفي من قمرة القيادة. تم تجميعها panel.cfg وaircraft.cfg وتحريرها من قبل فريق ورشة عمل محاكاة الطيران.
الآن يمكنك يطفو على السطح "بلدي الرموز" نافذة في قمرة القيادة الافتراضية للوصول بسهولة الإطارات التالية: نظام تحديد المواقع، وإلكترونيات الطيران، الخريطة، ATC، تسلق / راديو مفتاح مقياس الارتفاع / المفسد، تبديل السيارات انقطاع، رباعي دواسة الوقود، على مدار الساعة، descentometer، kneeboard ولوحة علوية. ميزة جديدة في نافذتي الرموز هي نظام Pitot التبديل الحرارة مع وإيقاف الميزات (مقياس XML التي كتبها انريكي كورنيخو).

الطيار الآلي على مفاتيح لديها أضواء خضراء الذي جعلها تبدو أكثر واقعية. مركز تحديد الهوية ATC في هذه الطائرة هو "بوينغ سلاح الجو 747 واحد". تم إصلاح موقف الأضواء المبهرة. وجهة نظر قمرة القيادة من مقعد الطيار هو الآن أكثر راحة لأن المسافة إلى مقر أطول. الطائرة ومناظر محرك جديدة ورؤى جديدة VC الداخلية. الفرامل لها الفرامل نظام تفاضلي لجعل يتحول سلاسة على الأرض. سلاح الجو واحد والملمس والقوام رائعة والمهنية من قبل مجهولين، والذي يتضمن تفاصيل والدخان الحقيقي في محركات أربعة، وجهات نظر أكثر المقصورة، والصوت واقعية وأكثر واقعية أضواء الليل VC والقوام يلة جسم الطائرة.

تم تحسين معلمات الجنيح أيضًا ، لذا أصبحت الانعطافات أكثر سلاسة. تستخدم هذه الطائرة مشروع Open Sky FSX نموذج Boeing B747-800 OSX748V4_GENX (MDL) ، ويتضمن نافذة قياس Posky Utility لعرض الدرج الرئيسي وخدمة الشحن الأرضي وما إلى ذلك. يتم تحرير أصوات المحرك مثل الأصوات الحقيقية بمحيط قمرة القيادة. تم إصلاح جهاز Flight Management Computer (FMC) كأداة للدفع. يتضمن VC FMC وشاشة العرض الأساسية للطيران (PFD) وشاشة العرض متعددة الوظائف (MDF) المعروضة بالحجم الصحيح. تحتوي قمرة القيادة الافتراضية أيضًا على نظام للإشارة إلى المحرك والإنذار بالطاقم يُعرف أيضًا باسم EICAS ، ونظام التحذير من القرب الأرضي (GPWS) ، ومساحات العمل ، وأضواء المقصورة ، وإخماد الحرائق ، وإلكترونيات الطيران والوقود المتداخل للوقود.

يمكنك أيضًا العثور على مفاتيح مصابيح الهبوط ، ومفتاح إضاءة سيارات الأجرة ، ومولدات المحرك ، ومولد APU ، ومفتاح البطارية ، ومفاتيح بدء التشغيل ، ومفتاح إزالة الجليد ، ومفاتيح أضواء عامة. أرقام الساعة الآن باللون البرتقالي مما يجعلها تبدو أفضل ويمكن التعرف عليها بسهولة. تجميعها وتحريرها ل FSX من قبل Flightim مؤسس ورشة عمل انريكي كورنيجو.

مقعد القفزالجانبين الجلود نسيجالرئيسية يلة عرض قمرة القيادةبلدي تبديل Icons- نظام Pitot الحرارةلقطة شاشة
  • المؤلف: SkySpirit2011 ، Alrot ، تم تحريره بواسطة إنريك كورنيجو ، تم تعديله وإصلاحه بواسطة Rikoooo ، إعادة رسم Air Force One بواسطة Dagobert
  • تحميل

معلومات

  • P3Dv5P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX
  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 80.8 MB
  • التنزيلات 43 891
  • مكون 27-02-2015
  • تغير 14-08-2018
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • تحميل
  • المؤلف: SkySpirit2011 ، Alrot ، تم تحريره بواسطة إنريك كورنيجو ، تم تعديله وإصلاحه بواسطة Rikoooo ، إعادة رسم Air Force One بواسطة Dagobert
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

Chinese (Simplified) Greek Italian Japanese Portuguese Russian Spanish
Overview OverviewSearch SearchUp Up
Download details
HOT

Boeing 747-8i Air Force One Package FSX & P3D



Author SkySpirit2011, Alrot, edited by Enrique Cornejo
Size 58.4 MB Created 27-02-2015 01:00:00 3D Virtual Cockpit Auto-install : Installer version 8
Downloads 22 617 Views 26 807 Changed 30-05-2015 18:54:21 Compatible DirectX10 License Freeware external
Add-on compatible with FSX & FSX-Steam & Prepar3D v1 v2 v3

Air Force One is the call sign of any aircraft of the Air Force of the United States in which is the President of the United States.

Since 1990, the presidential fleet includes two Boeing 747 specially equipped and refurbished so that the president and his team can move flexibly and safely while maintaining contact with the civilian and military leaders to cause no reaction late a crisis.

FSX Air Force One Boeing 747-8i with advanced VC by Alejandro Rojas Lucena and VC textures upgrade by Enrique Cornejo. 
This gives the B747 a payware virtual cockpit look and now with green leather tapestry on the sides of the seats. It even has a pilot jacket hanged in the rear of the cockpit. The panel.cfg and the aircraft.cfg have been assembled and edited by the Flightsim Workshop Team.
Now you can pop up "my icons" window in the virtual cockpit to easily reach the following windows: GPS, avionics, map, ATC, climb/radio altimeter/spoiler switch, auto-break switch, throttle quadrant, clock, descentometer, kneeboard and overhead panel. A new feature in my icons window is pitot heat switch with on and off features (XML gauge by Enrique Cornejo).

The autopilot on switches have green lights which make them look more realistic. Center ATC identification in this aircraft is "Boeing 747 Air Force One". The position of the strobe lights has been fixed. The cockpit view from the pilot's seat is now more comfortable because the distance to the seat is longer. The aircraft has new engine views and new VC interior views. The brakes have a differential brakes system to make smoother turns on the ground. The Air Force One texture is wonderful and Professional textures by unknown, which includes details, real smoke in the four engines, more cabin views, realistic sound and more realistic night VC lights and fuselage night textures.

The aileron parameters have also been improved, so now turns are smoother. This aircraft uses the Project Open Sky FSX Boeing B747-800 model OSX748V4_GENX (MDL), and includes the gauge window Posky Utility to view the main stairs, ground cargo servicing, etc. The engine sounds are edited like the real ones with cockpit ambient. The Flight Management Computer (FMC) is fixed and looks like a payware instrument. The VC includes FMC, Primary Flight Display (PFD) and Multi-Function Display (MDF) displayed in the correct size. The virtual cockpit also has an Engine-Indicating and Crew-Alerting System also known as EICAS, Ground Proximity Warning System (GPWS), working wipers, cabin lights, fire suppression, avionics switch, fuel crossfeed.

You can also find landing lights switches, taxi light switch, engine generators, APU generator, battery switch, starter switches, de-ice switch, general lights switches. The clock numbers are now in orange which makes them look better and easily recognizable. Assembled and edited for FSX by Flightsim Workshop Founder Enrique Cornejo.

Jump SeatLeather Tapestry sidesMain cockpit view nightMy Icons- Pitot Heat SwitchMy IconsScreenshot

Author SkySpirit2011, Alrot, edited by Enrique Cornejo
Download