اللغات

هاواي Photoreal المجلد 1 + المجلد 2 + المجلد 3 FSX & P3D

معلومات

تغيير السجل

تحديث في 30 / 04 / 2019:
- آخر التحديثات وفقا للموقع https://hawaii-photoreal.com
- إضافة السيارات التلقائي "هاواي Autogen Vegetation BETA" و "هاواي محتويات إضافية"

تحديث في 23 / 10 / 2017:
- تم تثبيت أداة التثبيت التلقائي على الإصدار 11
- أضيفت التصحيح 3
- تحسين البيئة
- إصلاح خلل ثقب الماء حول PHBK
- مطار باركينج ساندز
- إصلاح الخلل في التوافق بين مطار JHM Kapalua (مطارات هاواي) و Charles Reid´.
- تحديث "الجزيرة الكبيرة" إلى v0.95. تحديث "ماوي" إلى v0.97.

تحديث في 11 / 12 / 2015:
- تمت إضافة الإضافات التالية: جزء من مطارات هاواي ، 1 ، و Part 2 ، و Part 3 (بواسطة George Keogh) ، و Hawaii 10m mesh (بواسطة Ray Taburet) Landclass (بواسطة Charles Reid).
- تحديث مطارات PHMK Molokai و Lanai City PHNY و PHHN Hana و Kalaupapa PHLU و JHM Mauai West و PHJR John Rodgers Field و PHBK Barking Sands و NPS Ford Island و PHNG Kaneohe Bay و Princeville و Port Allen و Waimea و Upolu.
- تضمن التحديث المباني والمسارات وحركة المرور والحيوانات والأشخاص والشاحنات والقوام الحقيقية للصور والأشياء المتحركة والممرات والقوام الليلي وأكثر!
- أحدث إصدار من الجزر التالية: Niihau v.1.0 و Oahu v.0.97 و v.1.0 Kahoolawe و Lanai v.1.0 و v.0.95 Maui و Molokai v.0.99 و Molokini v.1.0 .
- دمج ثلاثة مجلدات في مجلد واحد من 6.17 غيغابايت.
- نسخة المثبت 10

هنا مشهد صور حقيقية كاملة من الجمال لالتقاط الأنفاس! هذه هي ولاية جزيرة هاواي المجموعة (الولايات المتحدة). تتضمن هذه الحزمة الضخمة ثلاثة مجلدات منفصلة بما في ذلك جزيرة Niihau v.0.99، Oahu v.0.99، Kahoolawe v.0.99، Lanai v.0.99، Maui v.0.99، Molokai v.0.99، Molokini v.0.99، The Big Island v.0.97. مصنوع بواسطة رحلة سيم جواهر مجانية.

جميع القوام الفعلية للصور هي 1m / بكسل مع (باستثناء Molokai) الملمس التلقائي والنسيج الليلي. بالطبع ، إنها ليست مجرد مشهد حقيقي للصور ، فهي تقطع الساحل ، وتزيل القطع الأثرية وتصحيح قوام اللون / النغمة والعديد من الأشياء الأخرى تجعل هذا المنظر جميلًا للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، إضافات "مطارات هاواي" لجورج كيوغ و "هاواي Autogen Vegetation BETA" و "هاواي للمحتويات الإضافية"
هذا المشهد هو الأكثر اكتمالا وضعا في برنامج مجاني!

يمكنك أيضا الحصول على مقاسات كبيرة الإصدار هنا: https://hawaii-photoreal.com/plus-version/

تعليمات هامة ومعلومات تنزيل

1 هذا التحميل هو ثقيل جدا 5.77 جيجا بايت إذا كنت لا ضخم يتوقع العضو الانتظار لساعات طويلة من وقت التنزيل. تم تقسيم هذا المشهد إلى أجزاء 8. بعد تنزيل hawaii_photoreal_vol_1_vol_2_vol_3.zip بفك كل شيء في مجلد وانقر على hawaii_photoreal_vol_1_vol_2_vol_3.exe لبدء التثبيت التلقائي.

2 سواء كنت عضوا جمبو أم لا، لتحميل الملفات الكبيرة مثل هذا فمن بقوة وأوصت لاستخدام مدير التحميل غير الافتراضي إنترنت إكسبلورر أو جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس. Rikoooo الارتحال ننصحك ببرنامج واحد متوفر في هذه القائمة: http://www.techsupportalert.com/best-free-download-manager.htm

3 بعد تثبيت المشهد ، إذا لم يكن موجودًا في جهاز المحاكاة الخاص بك ، فهذا يعني أن المثبت التلقائي لم يتمكن من تنشيط المشهد في جهاز محاكاة من ملف scenery.cfg. السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو أذونات Windows ، وفي الواقع ، في بعض الحالات ، يرفض Windows منح الإذن للمثبّت التلقائي لتغيير ملف scenery.cfg. إذا كنت في هذه الحالة ، فتأكد من أن حساب مستخدم Windows لديه أذونات المسؤول (إجمالي الأذونات).




الجزيرة الكبيرة (كونا كود منظمة الطيران المدني الدولي: PHKO)

ومن المعروف أيضا باسم هاواي جزيرة كبيرة لتجنب الخلط بينها وبين الدولة. الجزيرة لا يزال ينمو ويتكون من البراكين 5 التي اندلعت في وقت واحد وبالتالي تشكيل الجزيرة. ومع ذلك، عدد قليل من هذه البراكين لا تزال نشطة. الحمم التي تأتي من هذه البراكين يصب في البحر ويخلق أرضا جديدة.



ماوي (قانون منظمة الطيران المدني الدولي PHOG):

ماوي هي ثاني أكبر جزيرة في هاواي. تشكلت الجزيرة بسبب الانفجارات البركانية. وبسبب هذا ، يتم تشكيله بشكل غريب للغاية. ماوي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الطبيعة. من الجزيرة ، يمكنك اكتشاف الحيتان الحدباء أو الغطس أو الغطس في عالم جميل تحت الماء بشكل مذهل. يمكن العثور على العديد من القرى القديمة الجميلة في الجزيرة أيضًا. مدينة لاهاينا التاريخية تستحق الزيارة.

تماما مثل بقية هاواي ماوي لديها مناخ استوائي. بسبب وجود الجبال ، قد يكون هناك اختلافات كبيرة في أرقام هطول الأمطار. يقع الجزء الغربي من ماوي على الجانب المواجه للريح وهو جاف إلى حد ما. الشرق من الجبال هو أكثر رطوبة. بسبب شكل الجبال ، هناك ظاهرة فريدة من نوعها في ماوي ، ما يسمى دوامة ماوي. تؤدي هذه الظاهرة إلى إجبار الرياح على طول المنحدرات الشمالية لجبل Halaekalã. على الجانب الغربي من هذا الجبل ، يصطدم مع ماوي ويضطر جنوبًا. لأنه يتم فرض الرياح من خلال سرعة الرياح وادي بسرعة زيادة. النسائم الهبوطية من القمم تمحو الغيوم التي تفسر سبب عدم هطول الأمطار هنا.



مولوكاي (قانون منظمة الطيران المدني الدولي PHMK):


مولوكاي هي واحدة من الجزر الأكثر سلمية. بسبب شكلها متقلبة والمنحدرات العالية على طول ساحل الجزيرة ليست مناسبة جدا كوجهة شاطئ الفاخرة. ومع ذلك، فإن الجزيرة هي واحدة من الجزر الأكثر أصالة وبمنأى من هذا الأرخبيل.

مولوكاي بمناخ استوائي. كما الريح يأتي دائما من نفس الاتجاه الجبال ليس لها المواجه للريح أو الجانب المواجه للريح هنا، وبالتالي غياب الأمطار بالجبال. ينتشر هطول الأمطار أكثر بالتساوي من أنحاء الجزيرة. يقع معظم الأمطار خلال فصل الشتاء. قد يكون فصل الصيف حتى الجاف للغاية.


مولوكاي

اناي: (قانون منظمة الطيران المدني الدولي PHNY)

لاناي هي جزيرة صخرية ذات مناخ استوائي يتميز بانخفاض رواسبه ودرجات حرارة لطيفة على مدار السنة. لسنوات كانت الجزيرة مغلقة أمام الجمهور ، في الوقت الحاضر يمكن العثور على أكبر مزارع الأناناس في العالم هنا. هذا هو السبب الرئيسي للسياح لزيارة الجزيرة. يمكن العثور على مدينة واحدة فقط على الجزيرة: مدينة لاناي التي هي في الواقع مستوطنة صغيرة مع فندق.


اناي

KAHOOLAWE: (PAS D'AÉROPORT)

Kahoolawe هي جزيرة جافة جدا. بسبب عدم توفر مياه الشرب العذبة ، كانت دائمًا ذات كثافة سكانية منخفضة. خلال التاريخ ، كان للجزيرة عدة أغراض. كانت مستعمرة جزائية للرجال ، وكانت تستخدم كمزرعة للماشية وكأرض للتدريب العسكري. في الوقت الحاضر الجزيرة هي موقع الحفظ.

Kahoolawe بمناخ استوائي مع شخصيات هطول الأمطار منخفضة للغاية. وذلك لأنه يقع على الجانب المواجه للريح من بركان هاليكالا والمناطق الساحلية فقط الحصول على بعض الأمطار.


Kahoolawe

صور من Prepar3D v2.3
الإبهام حلو إينتل

الإبهام كوت الجنوب الشرقي

الإبهام falaises كوت نورد

الإبهام محطة بحوث volcaniqueHI01 برينسفيل المئزرJHM البريPAK منظمة العفو الدولية طائرات الهليكوبتر المرورPAK المئزرPHHN هناءPHJR خفر السواحل الأميركي C130PHLU الأمواجPHMU المئزرPHMU وقوف السياراتPHNG كانو خليجمحطة PHNY النارPHUP أوبولو 10m شبكةPHUP أوبولو المئزربرينسفيل البري

معلومات

Get new downloads by email (very useful)

Once or twice a month, a summary of all new downloads and updated files will be sent. Unsubscribe at any time.
Languages
Login into your account
Register
Or login with

Hawaii Photoreal Vol 1 + Vol 2 + Vol 3 for FSX and P3D

hawaii_photoreal_vol._1_fsx_p3d_2
hawaii_photoreal_vol._1_fsx_p3d_32
hawaii_photoreal_vol._1_fsx_p3d_43
hawaii_photoreal_vol_2_fsx_p3d_104

Here is a complete photo-real scenery of breathtaking beauty! This is the state of Hawaii island group (United States). This mega pack includes three separate volumes including the island of Niihau v.0.99, Oahu v.0.99, Kahoolawe v.0.99, Lanai v.0.99, Maui v.0.99, Molokai v.0.99, Molokini v.0.99, The Big Island v.0.97. Made by Flight Sim Jewels freeware.

All actual photo-textures are 1m / pixel with (except for Molokai) auto-gen and night texture. Of course, it is not just a photo-real scenery, clipping the coast, removing artifacts, correcting color/tone textures and many other things make this scenery very beautiful.

Also included, "Hawaiian Airports" add-ons by George Keogh and "Hawaii Autogen Vegetation BETA" and "Hawaii Extra Contents"
This scenery is the most complete and elaborate available in Freeware!

You can also get the PLUS version here: https://hawaii-photoreal.com/plus-version/

 Important instructions and download information 

 1  This download is very heavy 5.77 GB if you are not a Jumbo member expect to wait many hours of download time. This scenery was divided into 8 parts. After the download of hawaii_photoreal_vol_1_vol_2_vol_3.zip unzip everything into a folder and click on hawaii_photoreal_vol_1_vol_2_vol_3.exe to start the automatic installation.

 2  Whether you are Jumbo member or not, to download big files like this it is strongly recommended to use a download manager other than your default Internet Explorer or Google Chrome or Firefox browser. Rikoooo HIGHLY recommend you one software available in this list: https://www.techsupportalert.com/best-free-download-manager.htm

 3  After installing the scenery, if it's not present in your simulator means that the automatic installer was not able to activate the scenery in the simulator from scenery.cfg file. The main reason for this problem is the Windows permissions, indeed, in some cases, Windows refuses to give permission to the automatic installer to change the scenery.cfg file. If you are in this case, make sure your Windows user account has Administrator permissions (total permissions).




The Big Island (Kona code ICAO: PHKO)

Hawaii is also known as Big Island to avoid confusion with the state. The island is still growing and consists of 5 volcanoes which erupted simultaneously thus forming the island. However, a few of these volcanoes are still active. The lava that comes from these volcanoes flows into the sea and creates new land.



MAUI (Code ICAO PHOG) :

Maui is the second largest island of Hawaii. The island was formed by volcanic eruptions. Because of this, it is shaped quite oddly. Maui is very popular among nature lovers. From the island, you can spot humpback whales or go diving or snorkeling in an astonishingly beautiful underwater world. Several nice old villages can be found on the island as well. The historic city of Lahaina is well worth visiting.

Just like the rest of Hawaii Maui has a tropical climate. because of the presence of mountains, there may be large differences in precipitation figures. The western part of Maui is located on the leeward side and is fairly dry. East from the mountains it is much wetter. Because of the shape of the mountains, there is a unique phenomenon on Maui, the so-called Maui Vortex. This phenomenon causes the wind to be forced along the northern slopes of mount Halaekalã. On the west side of this mountain, it collides with Maui and is forced south. Because the wind is forced through a valley wind speeds rapidly increase. The downward breezes from the summits wipe out the clouds which explain why rainfall is uncommon here.



MOLOKAI (Code ICAO PHMK) :

 
Molokai  is one of the most peaceful islands. Because of its capricious form and high cliffs along the coast the island is not very suitable as a luxurious beach destination. However, the island is one of the most authentic and untouched islands of this archipelago.

Molokai has a tropical climate. As the wind always comes from the same direction the mountains have no leeward or windward side here, hence the absence of orographic rainfall. Precipitation is more evenly spread out over the island. Most rain falls during the winter. Summers may even be extremely dry.


molokai

LANAI : (Code ICAO PHNY)

Lanai is a rocky island with a tropical climate characterized by its low precipitations and pleasant temperatures all year round. For years the island was closed to the public, nowadays the largest pineapple plantations in the world can be found here. This is also the main reason for tourists to visit the island. Only one city can be found on the island: Lanai City which is actually a small settlement with a hotel.


lanai

KAHOOLAWE : (pas d'aéroport)

Kahoolawe is a very dry island. Because of the absence of fresh drinking water, it has always been sparsely populated. During history, the island had several purposes. It was a men’s penal colony, it was used as a cattle ranch and as military training grounds. Nowadays the island is a preservation site.

Kahoolawe has a tropical climate with extremely low precipitation figures. This is because it is situated on the leeward side of the Haleakalã volcano and only the coastal regions get some precipitation.


Kahoolawe

Images from Prepar3D v2.3
thumb hilo intl

thumb cote sud-est

thumb falaises cote nord

thumb station recherche volcaniqueHI01 Princeville ApronJHM LandsidePAK AI Heli TrafficPAK ApronPHHN HanaPHJR USCG C130PHLU surfPHMU ApronPHMU CarParkPHNG Kaneohe BayPHNY Fire StationPHUP Upolu 10m MeshPHUP Upolu ApronPrinceville Landside
FILE INFORMATION HOT
  • Rating
    (20 votes)
  • Size 5.77 GB

  • Downloads 113 684

  • License Freeware external

  • Auto-install Installer Scenery v11

  • Hawaii Photoreal Vol 1 + Vol 2 + Vol 3 is compatible with Prepar3D v1 up to Prepar3D v5 and FSX-Steam as well as FSX (all versions)

  • Author : Flight Sim Jewels, George Keogh, Ray Taburet, Charles Reid

  • No virus guaranteed by
    ImunifyAV Premium
Share this with your friends:

If you like Rikoooo you may contribute with a donation
Languages