اللغات

ش كالافاتي سيمارج FSX & P3D

معلومات

  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 59.7 MB
  • التنزيلات 6 463
  • مكون 23-07-2015
  • تغير 20-10-2017
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • Auto-install المثبت مشهد v11
  • قائمة التوافق:
    • شركة لوكهيد مارتن Prepar3D حتى v5
    • Microsoft Flight Simulator X: Steam Edition
    • Microsoft Flight Simulator X (جميع الإصدارات)
  • تحميل
  • الكاتب: SIMARG - محاكاة الأرجنتين خارجي
  • http://simarg.net
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

تغيير السجل

Auto-installإيه تحديث ل v11

مشهد من المطار الدولي الموجود في الخلافة في الأرجنتين، لديها موسمين، في الصيف أو الشتاء (مع الثلج) أنه لن يكون من الممكن أن تختار أثناء التثبيت التلقائي. مشهد تشمل جميع المباني الرئيسية والقوام الصورة الحقيقية.

مطار القائد أرماندو تولع الدولية (الإسبانية: مطار الدولي للالخلافة - القائد أرماندو تولع) (IATA: FTE، منظمة الطيران المدني الدولي: SAWC) هو مطار في مقاطعة سانتا كروز، الأرجنتين. وهي تقع تقريبا 21 كم (13 ميل) شرق مدينة الخلافة. ويتم تشغيل المطار بشكل مشترك من قبل الحكومة والتوريد لندن. حاليا، يتم تقديم المطار إلا عن طريق الخطوط الجوية الأرجنتينية، والشبكة المحلية الأرجنتين، وLADE. وهذه هي الغربي المطار الأرجنتيني تخدمها رحلات مجدولة.

تم افتتاح المطار في نوفمبر تشرين الثاني 2000، ليحل محل مطار اغو الأرجنتيني القديم (ING / SAWL). هو الآن المدخل الرئيسي للحديقة لوس Glaciares الوطنية. تم إنشاء التصميم في المطار من قبل كارلوس أوت، وهو مهندس معماري شهير من أوروغواي. في 2010، تم استخدام المطار من قبل أكثر من 500,000 الركاب.

الخلافة هي مدينة في مقاطعة سانتا كروز، الأرجنتين، ورئيس قسم اغو الأرجنتيني. وهي تقع في الأرجنتين باتاغونيا، بالقرب من الساحل الجنوبي لبحيرة الأرجنتيني و256 كم شمال غرب ريو غاليغوس. كان عدد سكانها 6,143 سكان في 2001. (المصدر: ويكيبيديا)

caratulafsx 2014-09-26 23-18-25-68fsx 2014-09-26 23-21-58-75

معلومات

  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 59.7 MB
  • التنزيلات 6 463
  • مكون 23-07-2015
  • تغير 20-10-2017
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • Auto-install المثبت مشهد v11
  • قائمة التوافق:
    • شركة لوكهيد مارتن Prepar3D حتى v5
    • Microsoft Flight Simulator X: Steam Edition
    • Microsoft Flight Simulator X (جميع الإصدارات)
  • تحميل
  • الكاتب: SIMARG - محاكاة الأرجنتين خارجي
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

El Calafate SIMARG FSX & P3D
fsx 2014-09-26 23-18-25-68
fsx 2014-09-26 23-21-16-432
fsx 2014-09-26 23-22-15-923
fsx 2014-09-26 23-23-49-594


  • Scenery from the international airport located in El Calafate in Argentina, has two seasons, summer or winter (with snow) that it will be possible to choose during automatic installation. The scenery include all the main buildings and photo-real textures.

    Comandante Armando Tola International Airport (Spanish: Aeropuerto International de El Calafate – Comandante Armando Tola) (IATA: FTE, ICAO: SAWC) is an airport in Santa Cruz Province, Argentina. It is located approximately 21 km (13 mi) east of the city of El Calafate. The airport is jointly operated by the government and London Supply. Currently, the airport is only served by Aerolíneas Argentinas, LAN Argentina, and LADE. It is the westernmost argentinian airport served by scheduled flights.

    The airport was inaugurated in November 2000, replacing the old Lago Argentino Airport (ING/SAWL). It is now the main entrance to Los Glaciares National Park. The airport's design was created by Carlos Ott, a famous architect from Uruguay. In 2010, the airport was used by over 500,000 passengers.

    El Calafate is a town in the province of Santa Cruz, Argentina, and the head of the department of Lago Argentino. It is located in Argentine Patagonia, near the southern shore of Lake Argentino and 256 km northwest of Rio Gallegos. Its population was 6,143 inhabitants in 2001. (Source: Wikipedia)

    caratulafsx 2014-09-26 23-18-25-68fsx 2014-09-26 23-21-58-75
  • Auto-installer updated to v11



    No Change Log














  • LOADING ...













  • LOADING ...










FILE INFORMATION

  • Rating
    (2 votes)
  • Size 59.7 MB
  • Downloads 8 193
  • Created 23-07-2015
  • Updated 20-10-2017
  • License Freeware external
  • Auto-install Installer Scenery v11
  • Compatibility list :
    Lockheed Martin Prepar3D v1 to v5 ➕ Microsoft Flight Simulator X: Steam Edition ➕ Microsoft Flight Simulator X (All versions)
  • Download
  • Author :
  • SIMARG - Simulacion Argentina external
  • No virus guaranteed by
    ImunifyAV Premium

If you like Rikoooo you may contribute with a donation