اللغات

بيل هليكوبتر 47 FS2004

معلومات الملف

  • التقييم
    (الاصوات 7)
  • المقاس 22.1 MB
  • التنزيلات 10 228
  • مكون 26-10-2005
  • تغير 15-10-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • قائمة التوافق:
    • مايكروسوفت طيران محاكي 2004
  • تحميل
  • الكاتب:
  • جان ماري MERMAZ
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم
هليكوبتر يأتي مع يعيد طلاء 11. اهتمام، من الصعب للمناورة!

في 1943، انضم آرثر يونغ بيل من أجل تطوير وإنتاج طائرة هليكوبتر من بحوثها، و30 نموذج. هذا النموذج قابلة للحياة لا يزال ولكن ريفي، وأنتج في نسختين وبيل شراؤها المهارات اللازمة. قدمها هذا الطراز بيل 47 أول رحلة لها 8 ديسمبر، 1945، وكان أول مروحية ذات الإنتاج الضخم للمستخدمين العسكريين والمدنيين، وأيضا أول من يحصل على شهادة صلاحية الطائرات للطيران في الولايات المتحدة المدنية.

وضعت الولايات المتحدة القوات الجوية للجيش أمر في 1947، والكثير من YR-13، وسوف تصبح H-13. وقد استخدمت بعض الأجهزة أيضا من قبل البحرية الامريكية تحت اسم HTL-1. وقال إن الجيش الأمريكي لن تبقى كما يتم استخدامه في عدد كبير من الأجهزة في بعثات الاتصال والمراقبة والتدريب. وقد استخدم بيل 47 أيضا في القتال خلال الحرب الكورية بين 1950 و1953 كوحدة الإخلاء الطبي.

وقد استخدمت الطيران الخفيف الجيش الفرنسي العشرات من هذه الطائرات، وخصوصا خلال النزاع الجزائري حيث تم تجهيز بعض بصواريخ SS11. وقد تم تنفيذ البعض الآخر من قبل البحرية.

تم بناء الطائرات في العديد من الإصدارات والإصدارات الفرعية التي كانت الأكثر نجاحا النسخة بيل 47 G. تم إنتاج الجهاز عن طريق الجرس حتى 1974 واستمر إلى أن يتم إنتاجها بموجب ترخيص في العديد من البلدان الأخرى. أول أوغستا بيل 47 تنتج في ايطاليا طار لأول مرة في 1954، وقال انه كان ينتج أيضا كاواساكي في اليابان وبريطانيا ويست لاند الذي بنى 231 نسخ سيوكس إعادة تسمية واستخدامها من قبل الجيش وسلاح الجو.

تم إنتاج جهاز تقريبا 6000 نسخة حول العالم. لا يزال يستخدم من قبل العديد من البلدان، ولكن لا يزال عدد من الأجهزة المستخدمة في الانخفاض. في 1998، وحدة équipait دائما القوات المسلحة، كولومبيا، اليونان، اندونيسيا، ايطاليا، ليسوتو، ليبيا، ماليزيا، مالطا، نيوزيلندا، باكستان، بيرو، تايوان، تنزانيا، تركيا، أوروغواي وزامبيا.

(المصدر: ويكيبيديا)
  • المؤلف: جان ماري ميرماز
  • تحميل

معلومات الملف

  • التقييم
    (الاصوات 7)
  • المقاس 22.1 MB
  • التنزيلات 10 228
  • مكون 26-10-2005
  • تغير 15-10-2012
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • قائمة التوافق:
    • مايكروسوفت طيران محاكي 2004
  • تحميل
  • الكاتب:
  • جان ماري MERMAZ
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

Languages
Login into your account
Register
Or login with

Bell Helicopter 47 FS2004

Helico_Bell_47_Version_2.2_FS2004_1
Helico_Bell_47_Version_2.2_FS2004_22
Helico_Bell_47_Version_2.2_FS2004_33
Helico_Bell_47_Version_2.2_FS2004_44
  • Description of the file



    Helicopter comes with 11 repaints. Attention, difficult to maneuver !

    In 1943, Arthur Young joined Bell in order to develop and produce a helicopter from its own research, the model 30. This model still viable but rustic, was produced in two copies and Bell procured the necessary skills. The Bell model 47 made its first flight Dec. 8, 1945, he was the first mass-produced helicopter for military and civilian users, and also the first to receive a certificate of airworthiness in the United States civil.

    The United States Army Air Forces placed an order in 1947, a lot of YR-13, H-13 will become. Some devices were also used by the U.S. Navy under the designation HTL-1. The U.S. Army did not remain as it is used in a large number of devices in liaison missions, observation and training. The Bell 47 was also used in combat during the Korean War between 1950 and 1953 as a medical evacuation unit.

    The light aviation French Army has used dozens of these helicopters, especially during the Algerian conflict where some were equipped with missiles SS11. Others have been implemented by the Navy.

    The aircraft was built in many versions and sub-versions which was the most successful version Bell 47 G. The device was produced by Bell until 1974 and continued to be produced under license in many other countries. The first Agusta-Bell 47 produced in Italy flew for the first time in 1954, he was also produced by Kawasaki in Japan and in Britain by Westland who built 231 copies Sioux renamed and used by the Army Air Corps.

    The device was produced nearly 6000 copies worldwide. It is still used by many countries, but the number of devices in use continues to decline. In 1998, the unit équipait always armed forces, Colombia, Greece, Indonesia, Italy, Lesotho, Libya, Malaysia, Malta, New Zealand, Pakistan, Peru, Taiwan , Tanzania, Turkey, Uruguay and Zambia.

    (Source: Wikipedia)
  • Changelog






    No changelog














  • Loading   LOADING ...













  • Loading   LOADING ...










FILE INFORMATION

HOT
  • Rating
    (8 votes)
  • Size 22.1 MB

  • Downloads 11 381

  • Created 26 Oct 2005

  • Updated 15 Oct 2012

  • License Freeware external

  • VC 3D Virtual Cockpit

  • Compatibility list :

    Microsoft Flight Simulator 2004

  • Author :
  • Jean-Marie MERMAZ

  • No virus guaranteed by
    ImunifyAV Premium

If you like Rikoooo you may contribute with a donation