اللغات

باقة الطائرات من طراز KC-135 من Boeing FSX & P3D

معلومات

  • P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX-اكFSX-SP2
  • إصدار إضافي1.0
  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 295 MB
  • التنزيلات 12 330
  • مكون 23-05-2019
  • تغير 23-05-2019
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • تحميل
  • المؤلف: غاري د. شيتر الثالث
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم
حزمة كاملة ل FSX/ SP2 (تم اختباره بواسطة Rikoooo ومتوافق مع Prepar3D v4.5) مع لوحة VC كاملة ، وحجرة ذراع الرافعة. مُحسّن للاعبين المتعددين مع طفرة متحركة ، وطرق عرض الكاميرا للتزود بالوقود في أرييل. يحتوي على ذراع التزود بالوقود القياسي ، ذراع الرافعة مع مرفاع الأرجوحة ، ونظام MPRS على طراز R. يوصي بإضافة على متن الطائرة للتزود بالوقود ل FSX by أندي نيكو وجيفكو روسيف للطائرة المفضلة لديك.

طائرة ستراتيجانكر من طراز بوينج KC-135 هي طائرة عسكرية للتزود بالوقود. كانت أول ناقلة للتزود بالوقود تابعة للقوات الجوية الأمريكية تحل محل KC-97 Stratotanker. مثل الأخوة والأخوات Boeing 707 ، تم اشتقاق KC-135 من طائرة Boeing 367-80 ، والتي كانت تُطلق عليها عادة "Dash-80". تم تكليفها في البداية بتزويد القاذفات الإستراتيجية بالوقود ، لكن تم استخدامها على نطاق واسع في حرب فيتنام والصراعات اللاحقة مثل عاصفة الصحراء لتوسيع نطاق القدرة على التحمل لكل من المقاتلين والقاذفات التكتيكية التابعة للقوات الجوية والبحرية. الخدمة مع القوات الجوية للولايات المتحدة منذ يونيو 1957 ، تم تسليم آخر KC-135 إلى سلاح الجو في 1965.

تم تجهيز جميع محركات KC-135 أصلاً بمحركات Pratt & Whitney J-57-P-59W. في 1980s ، قام برنامج التعديل الأول بإعادة تركيب ناقلات 157 باستخدام محرك Pratt & Whitney TF-33-PW-102. كانت الصهريج المعدل ، المعيّن KC-135E ، أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 14٪ من KC-135A. التعديل الثاني برنامج التعديل التحديثي الطائرات 500 مع CFM56 جديدة. تكون الناقلة المعدلة ، المعينة KC-135R (المعدلة KC-135A أو E) أو KC-135T (المعدلة KC-135Q) ، أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 25٪ مقارنة مع المحركات السابقة.

باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  1باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  2باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  3باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  4باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  5باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  6باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  7باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  8باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  9باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  10باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  11باقة KE 135 من Stratotanker من Boeing FSX P3D  12
  • المؤلف: غاري د. شيتر الثالث
  • تحميل

معلومات

  • P3Dv4P3Dv3P3Dv2P3Dv1FSX-SEFSX-اكFSX-SP2
  • إصدار إضافي1.0
  • التقييم
    (الاصوات 0)
  • المقاس 295 MB
  • التنزيلات 12 330
  • مكون 23-05-2019
  • تغير 23-05-2019
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • تحميل
  • المؤلف: غاري د. شيتر الثالث
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم

Languages

Boeing KC-135 Stratotanker Package FSX & P3D Version 1.0

INFORMATION

  • Size 295 MB
  • Downloads 7 657
  • Created 23-05-2019
  • Changed 23-05-2019
  • License Freeware external
  • VC 3D Virtual Cockpit
  • MDL Native FSX and/or P3D
  • Auto-install Installer version 10.5
  • For FSX-SP2 or Acc & FSX Steam & P3Dv1 P3Dv2 P3Dv3 P3Dv4
  • Download
A complete package for FSX/SP2 (tested by Rikoooo and compatible with Prepar3D v4.5) with full VC panel, and boom compartment. Optimized for multiplayer with animated boom's, and camera views for ariel refueling. Contains the standard refueling boom, boom with drogue attachment, and the MPRS system on the R model. Recommend adding In-Flight Refueling Gauge for FSX by Andy Niko and Jivko Rusev to your favorite aircraft.

The Boeing KC-135 Stratotanker is an aerial refueling military aircraft. It was the US Air Force's first jet-powered refueling tanker replacing the KC-97 Stratotanker. Like its sibling, the Boeing 707, the KC-135 was derived from the Boeing 367-80 jet, which was commonly called the "Dash-80". It was initially tasked to refuel strategic bombers but was used extensively in the Vietnam war and later conflicts such as Desert Storm to extend the range and endurance of both Air Force and Navy tactical fighters and bombers. Serving with the United States Air Force since June 1957, The last KC-135 was delivered to the Air Force in 1965.

All KC-135's were originally equipped with Pratt & Whitney J-57-P-59W turbojet engines. In the 1980s the first modification program retrofitted 157 tankers with the Pratt & Whitney TF-33-PW-102 turbofan engine. The modified tanker, designated the KC-135E, was 14% more fuel-efficient than the KC-135A. The second modification program retrofitted 500 aircraft with new CFM56. The modified tanker, designated KC-135R (modified KC-135A or E) or KC-135T (modified KC-135Q), is 25% more fuel-efficient than with the previous engines.

Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 1Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 2Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 3Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 4Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 5Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 6Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 7Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 8Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 9Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 10Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 11Boeing KC 135 Stratotanker Package FSX P3D 12
INFORMATION

  • Size 295 MB
  • Downloads 7 657
  • Created 23-05-2019
  • Changed 23-05-2019
  • License Freeware external
  • VC 3D Virtual Cockpit
  • MDL Native FSX and/or P3D
  • Auto-install Installer version 10.5
  • For FSX-SP2 or Acc & FSX Steam & P3Dv1 P3Dv2 P3Dv3 P3Dv4
  • Download

Last Updated

 30-06-2019Airbus A320-214 Swiss FSX & P3D
--------
 28-06-2019Aero Vodochody L159A FSX & P3D
--------
 28-06-2019Piper Cherokee Arrow III Turbo FSX
--------
 23-06-2019Aerospace Fletcher FU24 950 Series
--------
 12-06-2019F-8 Vought Crusader FSX & P3D
--------


Languages