اللغات

بوينغ بومباردييه B52 D ستراتوفورتيس FS2004

معلومات الملف

  • التقييم
    (الاصوات 9)
  • المقاس 21.4 MB
  • التنزيلات 18 745
  • مكون 16-07-2006
  • تغير 31-07-2013
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC لوحة 2D فقط
  • Auto-install إصدار المثبت 2
  • قائمة التوافق:
    • مايكروسوفت طيران محاكي 2004
  • تحميل
  • الكاتب:
  • غير معروف
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم
هنا هو B52، الشهير على الرغم من نفسه، للأسف! إصدارات عديدة ممكنة. المؤلف غير معروف. نموذج الطيران جيد جدا. تم تصحيح الأصوات التي كتبها روجر.

القاذفة الاستراتيجية بوينغ B-52 ستراتوفورتيس هو طويلة المدى دون سرعة الصوت، والمدعوم من المحركات النفاثة، التي وضعتها شركة بوينغ بوينغ. هو في الخدمة مع القوات الجوية للولايات المتحدة (السلاح الجوي الأميركي) منذ 1955. مشروع B-52، طائرة اليميني المدعوم من ستة الدفع التوربيني، يفوز بعقد ليتم التوقيع على 15 يونيو 1946 وأصبح النموذج YB-52 والطائرات اجتاحت الجناح مجهزة ثمانية محركات نفاث. وقامت الطائرة بأول رحلة لها على 15 أبريل 1952، مع تكس جونستون كطيار اختبار.

ب-52 ستراتوفورتيس وتحل تدريجيا محل إكس B-36 بين 1955 و1959. على الرغم من أن بنيت لحمل الأسلحة النووية في البعثات ردع الحرب الباردة، كانت تستخدم لإطلاق سراح الذخيرة التقليدية خلال كل الحروب التي شارك فيها. قادرة على حمل ما يصل إلى طن 32 من الأسلحة وبفضل مجموعتها الكبيرة، فإنه لا يزال يلبي الاحتياجات التشغيلية من السلاح الجوي الأميركي.

ب-52 في الخدمة في أول القيادة الجوية الاستراتيجية، وبعد انحلاله في 1992، دخل الخدمة من قيادة القتال الجوي. في 2010، انضم نفس الوقت نورثروب B-2 الروح، وقيادة الاضراب العالمية التي أنشئت حديثا. وبفضل أدائها الممتاز في السرعات الخارقة للصوت عالية وتكاليف التشغيل المنخفضة نسبيا، وB-52 لا يزال قيد الاستخدام، على الرغم من إدخال المزيد من الطائرات الحديثة تهدف إلى استبدال، مثل التجريبية أمريكا الشمالية XB-70 فالكيري، روكويل ب 1 لانسر الأسرع من الصوت نورثروب B-2 الروح الشبح.

في يناير 2005، أصبح B-52 الطائرة الثانية، بعد المهاجم الإنجليزية الكهربائية كانبيرا البريطاني، بعد 50 سنوات من الخدمة المتواصلة مع المشغل الأصلي. في 2009، هناك أربع طائرات أخرى في هذه الحالة: لتوبوليف تو السوفيتي-95 والولايات المتحدة لوكهيد سي 130 هرقل، بوينغ KC-135 Stratotanker وشركة لوكهيد U-2 (المصدر ويكيبيديا)

معلومات الملف

  • التقييم
    (الاصوات 9)
  • المقاس 21.4 MB
  • التنزيلات 18 745
  • مكون 16-07-2006
  • تغير 31-07-2013
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC لوحة 2D فقط
  • Auto-install إصدار المثبت 2
  • قائمة التوافق:
    • مايكروسوفت طيران محاكي 2004
  • تحميل
  • الكاتب:
  • غير معروف
  • لا يوجد فيروس مضمون من قبل
    ImunifyAV بريميوم


لم يتم العثور على سجل قاعدة البيانات. تحقق مرة أخرى من معرف عنصر الوصول إلى المحتوى

Languages

Boeing Bombardier B52 D Stratofortress FS2004

INFORMATION

  • Size 21.4 MB
  • Downloads 17 891
  • Created 16-07-2006
  • Changed 31-07-2013
  • License Freeware external
  • VC 2D Panel Only
  • Auto-install Installer version 2
  • Tested OK with FS2004
  • Download
  • Author : inconnu
  • No virus guaranteed
    Protected by ImunifyAV Premium
    No virus guaranteed
Here is the B52, famous despite of himself, sadly ! Several possible versions. Author unknown. Flight model very well done. The sounds were corrected by Roger.

The Boeing B-52 Stratofortress strategic bomber is a subsonic long-range, powered by jet engines, developed by Boeing Boeing. It is in service with the United States Air Force (USAF) since 1955. Project B-52, a right-wing aircraft powered by six turboprop, wins the contract to be signed on 15 June 1946 and become the prototype YB-52, swept-wing aircraft equipped with eight turbojet engines. The aircraft made its first flight on 15 April 1952, with Tex Johnston as a test pilot.

The B-52 Stratofortress is gradually replacing the Convair B-36 between 1955 and 1959. Although built to carry nuclear weapons in deterrence missions of the Cold War, it was used for the release of conventional ammunition during all the wars in which he participated. Capable of carrying up to 32 tons of weapons and thanks to its large range, it still meets the operational needs of the USAF.

The B-52 is in service in the first Strategic Air Command, and after its dissolution in 1992, he entered the service of Air Combat Command. In 2010, he joined the same time as the Northrop B-2 Spirit, the newly created Global Strike Command. Thanks to its excellent performance in high subsonic speeds and its operating costs relatively low, the B-52 is still in use, despite the introduction of more modern aircraft intended to replace, such as the North American XB-70 Valkyrie experimental, Rockwell B-1 Lancer supersonic Northrop B-2 Spirit stealth.

In January 2005, the B-52 became the second aircraft, after the English Electric Canberra bomber British, after 50 years of continuous service with its original operator. In 2009, there are four other aircraft in this case: the Soviet Tupolev Tu-95 and U.S. Lockheed C-130 Hercules, Boeing KC-135 Stratotanker and Lockheed U-2 (source Wikipedia)
INFORMATION

  • Size 21.4 MB
  • Downloads 17 891
  • Created 16-07-2006
  • Changed 31-07-2013
  • License Freeware external
  • VC 2D Panel Only
  • Auto-install Installer version 2
  • Tested OK with FS2004
  • Download
  • Author : inconnu
  • No virus guaranteed
    Protected by ImunifyAV Premium
    No virus guaranteed

Last Updated

 24-12-2019LET L-410 Turbolet FSX & P3D
--------
 17-12-2019Piaggio P-180 Avanti II FSX & P3D
--------
 17-12-2019PWDT Zlin Z-142 FSX & P3D
--------
 09-12-2019McDonnell Douglas MD-11 Multi-Liver
--------


Languages