اللغات

دوغلاس C-117D FSX & P3D نسخة 3

معلومات

  • الحجم 105 MB
  • التنزيلات 6 979
  • مكون 15-05-2019
  • تغير 15-05-2019
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • اختبار موافق مع FSX- SP2 + Acc + FSX-SE + P3Dv1 + P3Dv2 + P3Dv3 + P3Dv4
  • تحميل
  • المؤلف: تعتمد التعديلات إلى حد كبير على حزمة C-47 لـ Jan Visser (مجموعة DIGITAL DAKOTA WORKS). تم تنقيح النماذج بواسطة مانفريد يان ، والقوام التي قام بها جوردون (gman) ماديسون ونيك كوبر ، واختبارًا من قِبل Alan G. Ampolsk و Ralf Scholten. البحث التاريخي الأصلي من قبل جون د
تضيف هذه الحزمة المستقلة إجراءات بدء التشغيل الجديدة ، وإدارة المزيج التلقائي ، وقائمة مراجعة تفاعلية ، ومحادث VC ولوحة 'Monitor' إلى VC معاد تشكيله. تعتمد التعديلات إلى حد كبير على حزمة C-47 لـ Jan Visser (مجموعة DIGITAL DAKOTA WORKS). شكرا للمؤلفين على هذا العمل الرائع.

ملاحظة تاريخية. في دليل الطيران الرسمي ، يوصف C-117D على أنه "طائرة برية متوسطة الأجنحة منخفضة الأجنحة مصممة لاستخدامها في نقل البضائع أو الأفراد أو سيارات الإسعاف المتنوعة".

تم تصميم Super 3 في الأصل كبديل DC-3 ، وكان جسم الطائرة ممتد ، ومحركات أكثر قوة ، وعجلة ذيل قابل للسحب ، وجناحين مائلين قليلاً ، وجناح موسع وزعنفة خلفية. في حين أنه يمكن أن يحمل حمولة أكبر بكثير بسرعات أكبر وأطول مدى ، إلا أنه لم يماثل طائرات الجيل الجديد مثل Convair 240. تم تشغيل ثلاثة أجهزة Super 3 فقط تجاريًا من قبل Capital Airlines في واشنطن العاصمة.

ومع ذلك ، فقد شاهدت مائة من قوات البحرية الأمريكية ومارينز سوبر 3s خدمة ممتدة في جميع أنحاء العالم تحت التسميات R4D-8 (السنوات الأولى) و C-117D (1962 وما بعدها). تم سحب آخر C-117D العسكرية من الاستخدام في يونيو 1982. لا يزال عدد قليل من سيارات Super 3s في حالة صالحة للطيران اليوم.

دوغلاس سي 117D FSX P3D  2دوغلاس سي 117D FSX P3D  3دوغلاس سي 117D FSX P3D  4دوغلاس سي 117D FSX P3D  5دوغلاس سي 117D FSX P3D  6دوغلاس سي 117D FSX P3D  7دوغلاس سي 117D FSX P3D  8دوغلاس سي 117D FSX P3D  10دوغلاس سي 117D FSX P3D  12دوغلاس سي 117D FSX P3D  13دوغلاس سي 117D FSX P3D  15دوغلاس سي 117D FSX P3D  16
  • المؤلف: تعتمد التعديلات إلى حد كبير على حزمة C-47 لـ Jan Visser (مجموعة DIGITAL DAKOTA WORKS). تم تنقيح النماذج بواسطة مانفريد يان ، والقوام التي قام بها جوردون (gman) ماديسون ونيك كوبر ، واختبارًا من قِبل Alan G. Ampolsk و Ralf Scholten. البحث التاريخي الأصلي من قبل جون د
  • تحميل
معلومات

  • الحجم 105 MB
  • التنزيلات 6 979
  • مكون 15-05-2019
  • تغير 15-05-2019
  • رخصة الخصوصية مجانية خارجي
  • VC 3D قمرة القيادة الافتراضية
  • MDL محلي FSX و / أو P3D
  • لصناعة السيارات في تثبيت إصدار المثبت 10.5
  • اختبار موافق مع FSX- SP2 + Acc + FSX-SE + P3Dv1 + P3Dv2 + P3Dv3 + P3Dv4
  • تحميل
  • المؤلف: تعتمد التعديلات إلى حد كبير على حزمة C-47 لـ Jan Visser (مجموعة DIGITAL DAKOTA WORKS). تم تنقيح النماذج بواسطة مانفريد يان ، والقوام التي قام بها جوردون (gman) ماديسون ونيك كوبر ، واختبارًا من قِبل Alan G. Ampolsk و Ralf Scholten. البحث التاريخي الأصلي من قبل جون د


اللغات

Languages

Douglas C-117D FSX & P3D Version 3

INFORMATION

  • Size 105 MB
  • Downloads 7 406
  • Created 15-05-2019
  • Changed 15-05-2019
  • License Freeware external
  • VC 3D Virtual Cockpit
  • MDL Native FSX and/or P3D
  • Auto-install Installer version 10.5
  • Tested OK with FSX-SP2 + Acc + FSX-SE + P3Dv1 + P3Dv2 + P3Dv3 + P3Dv4
  • Download
  • Author : The mods are largely based on Jan Visser's (team DIGITAL DAKOTA WORKS) C-47 package. Models revised by Manfred Jahn, textures by Gordon (gman) Madison and Nick Cooper, testing by Alan G. Ampolsk and Ralf Scholten. Original historical research by John D
  • No virus guaranteed
    Protected by ImunifyAV Premium
    No virus guaranteed
This standalone package adds new startup procedures, auto-mixture management, interactive checklist, VC chatter and the 'Monitor' panel to a re-textured VC. The mods are largely based on Jan Visser's (team DIGITAL DAKOTA WORKS) C-47 package. Thanks to the authors for this great job.

Historical note. In the official Flight Manual, the C-117D is described as "a medium-range, low-wing land aircraft designed for use as a diversified cargo, personnel, or ambulance transport."

Originally intended as a DC-3 replacement, the Super 3 had a stretched fuselage, more powerful engines, a retractable tail wheel, square-tipped slightly swept wings, and an enlarged fin and tailplane. While it could carry significantly more payload at faster speeds and longer range, it proved no match for new-generation aircraft such as the Convair 240. Only three Super 3s were commercially operated by Capital Airlines based in Washington DC.

However, one hundred U.S. Navy and Marines Super 3s did see extended service all over the world under the designations R4D-8 (early years) and C-117D (1962 onwards). The last military C-117D was withdrawn from use in June 1982. A few civilian Super 3s are still in flyable condition today.

Douglas C 117D FSX P3D 2Douglas C 117D FSX P3D 3Douglas C 117D FSX P3D 4Douglas C 117D FSX P3D 5Douglas C 117D FSX P3D 6Douglas C 117D FSX P3D 7Douglas C 117D FSX P3D 8Douglas C 117D FSX P3D 10Douglas C 117D FSX P3D 12Douglas C 117D FSX P3D 13Douglas C 117D FSX P3D 15Douglas C 117D FSX P3D 16
  • Author : The mods are largely based on Jan Visser's (team DIGITAL DAKOTA WORKS) C-47 package. Models revised by Manfred Jahn, textures by Gordon (gman) Madison and Nick Cooper, testing by Alan G. Ampolsk and Ralf Scholten. Original historical research by John D
  • Download
INFORMATION

  • Size 105 MB
  • Downloads 7 406
  • Created 15-05-2019
  • Changed 15-05-2019
  • License Freeware external
  • VC 3D Virtual Cockpit
  • MDL Native FSX and/or P3D
  • Auto-install Installer version 10.5
  • Tested OK with FSX-SP2 + Acc + FSX-SE + P3Dv1 + P3Dv2 + P3Dv3 + P3Dv4
  • Download
  • Author : The mods are largely based on Jan Visser's (team DIGITAL DAKOTA WORKS) C-47 package. Models revised by Manfred Jahn, textures by Gordon (gman) Madison and Nick Cooper, testing by Alan G. Ampolsk and Ralf Scholten. Original historical research by John D
  • No virus guaranteed
    Protected by ImunifyAV Premium
    No virus guaranteed

Last Updated

 05-10-2019Auster J1 Autocrat FSX & P3D
--------
 26-09-2019Sukhoi SuperJet SSJ-100 FSX & P3D
--------
 30-08-2019MiG-23 Flogger FSX & P3D
--------
 26-08-2019Dassault Falcon 20E FSX & P3D
--------
 23-08-2019Bombardier Global Express XRS FSX &
--------


Languages